تفاصيل مثيرة.. محامي تحرش بطفلة في العمرانية وحاول اغتصابها وهذا ما فعله الأهالي

تفاصيل مثيرة.. محامي
تفاصيل مثيرة.. محامي تحرش بطفلة في العمرانية وحاول اغتصابها

تجرد محامي من كل مشاعر الإنسانية وسلك طريق الشيطان لإشباع شهواته الجنسية وقام باستدراج طفلة العمرانية داخل شقته وتحرش بها وحاول اغتصابها لكنها استنجدت بأسرتها فتركها خوفا من الفضيحة وكشفت الطفلة ما فعله معها فقاموا بتلقينه "علقة ساخنة" وتمكن رجال المباحث من ضبطه.
وكان قسم شرطة العمرانية تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد بقيام شخص باستدراج طفلتها التي تبلغ من العمر 13 سنة داخل شقته وتحرش بها وحاول التعدي عليها جنسيا، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ.
وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ، وأن المتهم يعمل محامي أستغل غضب الطفلة من والدتها بسبب سوء المعاملة فقام باستدراجها داخل شقته بحجة تهدئتها.
وأضافت التحريات أنه أثناء تواجدهما داخل الشقة لمسها في أماكن عفتها وتحرش بها وحاول التعدي عليها جنسياً واغتصابها لكن الطفلة استنجدت بأسرتها فتركها خوفا من الفضيحة.
وأشارت التحريات، إلى أن الطفلة توجهت إلى والدتها وقصت عليها ما فعله المحامي فاستنجدت بالجيران وتوجهوا إلى شقة المحامي ولقنوه علقة ساخنة، ثم توجهوا إلى قسم الشرطة لتحرير ضده محضر.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.