كان بيغفلنا.. اعترافات مثيرة للمتهمين بضرب صديق سيدة السلام المنتحرة بعدما شكوا في علاقة بينهما

كان بيغفلنا.. اعترافات
كان بيغفلنا.. اعترافات مثيرة للمتهمين بضرب صديق سيدة السلام

خضع المتهمون في واقعة ضرب صديق سيدة السلام المنتحرة لتحقيقات النيابة العامة على مدار 4 ساعات متصلة، حيث أسندت إليهم تهمة الإصابة العمد للمجني عليه خلال مشاجرة جمعتهم أمام باب شقة السيدة «داليا ص.»، 35 سنة، محاولين منعه من دخول شقة صديقته، وعندما شاهدت السيدة صاحب العقار والحارس يضربون صديقها بقسوة، أسرعت إلى شرفة شقتها وألقت بنفسها من الطابق السادس فسقطت جثة هامدة.
وقال المتهمون، في تحقيقات النيابة، إن السيدة تقيم بمفردها بعد أن اختفى زوجها، وعندما سألها صاحب العقار أخبرته أن زوجها سافر للعمل في إحدى الدول العربية، لكنهم لاحظوا تردد شاب على شقتها، وأنه كان يصعد بصحبتها، وعندما اشتبهوا فيه، أخبرتهم بأنه قريب لها وحضر لمساعدتها في إصلاح بعض وصلات السباكة، وأن الشاب تردد عليها مرات كثيرة، وفي المرة الأخيرة اعتدوا بالضرب على صديقها، فأحدثوا به إصابات بالغة في الرأس.
وأضاف المتهمون، في تحقيقات النيابة، أن تردد الشاب على السيدة عدة مرات أثار الشبهات بأنهما على علاقة غير شرعية، خاصةً وأنها تقيم بمفردها داخل تلك الشقة منذ عدة أشهر، قبل أن يختفي زوجها، وعندما حاول صاحب العقار فسخ العقد، اعتدت عليه بالسباب والشتائم، وأخبرته بأنها سوف تدفع قيمة الإيجار في المحكمة وأنها لن تخرج من الشقة حتى ينتهى عقدها.
وتابع المتهمون أن السيدة انتحرت من تلقاء نفسها، بعد أن شاهدتهم يضربون صديقها، وأنهم لم يدخلوا عليها الشقة، وأنها فتحت باب شقتها وظلت تصرخ عدة مرات، ثم ألقت بنفسها من شرفة الطابق السادس فسقطت ميتة.
وأفادت مصادر قضائية بأن واقعة ضلوع المتهمين في التسبب في موتها ليست قيد التحقيق، وأن النيابة العامة طلبت تحريات المباحث التفصيلية عن الحادث لبيان أسبابه، واستدعت عدداً من الجيران لسماع أقوالهم.