حتة تانية .. وصلة رقص مثيرة لروبي وبسمة بوسيل | شاهد

حتة تانية .. وصلة
حتة تانية .. وصلة رقص مثيرة لروبي وبسمة بوسيل | شاهد

تداولت إحدى صفحات موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مقطع فيديو جمع بين الفنانة روبي، والمغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، وذلك خلال احتفالهما بالكليب الغنائي الجديد للأولى.
وخلال الفيديو المتداول، ظهرت «روبي» برفقة بسمة بوسيل، وهما ترقصان سويا على نغمات أغنية روبي الجديدة «حتة تانية».
وظهرت روبي مرتدية فستان «كات» به خطوط بيضاء وسوداء فوق الركبة، فيما أطلت زوجة الفنان تامر حسني، مرتدية، فستان أسود فوق الرقبة أيضا، بأكمام طويلة.
وخلال الشهر الماضي، روجت الفنانة روبي، لكليبها الجديد «حتة تانية»، من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، وظهرت الفنانة بفستان لامع مكشوف، ميتاليك باللون الذهبي، جاء بدون أكمام، ومكشوفا من الجانبين، كما اعتمدت الفنانة على الشعر الويفي الطويل، والمكياج الترابي الكطفي، البسيط دون تكلف.
وخلال المقطع المنشور، ظهرت روبي خلال تواجدها داخل مكان آثري فرعوني قديم، معلقة: «جاهزين للألبوم الجديد؟؟!».
«روبي» تعاونت في الألبوم الجديد مع مجموعة من الشعراء والملحنين، على رأسهم الشاعر صابر كمال، في أغنيتين هما «تعجبني يا ولا» من ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، والثانية بعنوان «سهوة» من ألحان بلال سرور، وتوزيع أحمد عادل.
فيما تأتي أغنية «حتة تانية» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، بالإضافة إلى أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وأحمد زعيم، ومحمد مدين، وتميم، وأحمد إبراهيم، ورامي سمير.
ويذكر أن الفنانة تخضغ خلال الفترة الحالية لتصوير 4 أعمال فنية، وهي «برة المنهج»، «كيرة والجن»، «شغل خواجات»، «شلة ليبون».
وخلال أول أيام العام الميلادي الجديد، تصدرت روبي محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهورها مع مطرب الراب ويجز، خلال حلقتهما مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج «صاحبة السعادة» على فضائية DMC، حيث كانت تُشاركه في غناء أغنيته الشهيرة «باظت خالص»، لتفاجئ الفنانة المشاهدين برقصة على الهواء خلال الغناء.