علاقة غير شرعية..حكاية فتاة وثقت بعشيقها فتخلص منها ونجى طفلهما

علاقة غير شرعية..حكاية
علاقة غير شرعية..حكاية فتاة وثقت بعشيقها فتخلص منها ونجى طفل

علاقة غير شرعية أثمرت عن طفل، كانت كفيلة بتسطير كلمات النهاية في حياة شابة ثلاثينية وثقت بشاب أحبته وحلمت بالارتباط به، فما كان منه إلا أن تخلص منها، واهما بأنه بذلك قد تخلص من فضيحته وطفله إلى الأبد، بعد أن أقامت المجني عليها دعوى نسب أمام المحكمة وصدر الحكم في صالحها، تفاصيل مؤلمة وحزنية لعلاقة غير آثمة أبطالها أصبحوا في خبر كان، بين الإعدام والقتل.
تعود فصول الواقعة إلى عام 2019 حيث ارتبطت المجني عليها المدعوه «ضحي». ج ،35 سنة، تقيم بمحافظة المنيا، بعلاقة غير شرعية مع عاطل يدعى «محمود.م»، حيث تطورت العلاقة حتى وضعت الضحية مولودها إلاّ أنّ رفض المتهم الاعتراف به أصابها بصدمة، الأمر الذي دفعها للجوء إلى القضاء لإثبات النسب لشريكها، الذي أبدى تفهمه للأمر إلاّ أنّه في الوقت ذاته كان قد عقد العزم على إزهاق روحها وقام باستدراجها من محافظة المنيا إلى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر وذلك عقب إيهامها بإعلان الزواج منها والاعتراف بالطفل.
وعقب انطلاء الحيلة على الضحية وحصولها على عقد زواج عرفي، استعان المتهم باثنين من أصدقائه وأجهزوا على المجني عليها وقاموا بقتلها لتلفظ أنفاسها الأخيرة، وسكبوا مادة التنر على وجهها لتشويه ملامحها و يصعب التعرف عليها وألقوا الجثة التي تم العثور عليها شبه عارية على طريق رأس غارب الشيخ فضل، ثم توجهوا إلى مدينة العياط للتخلص من الطفل لإخفاء معالم جريمتهم إلاّ أنّ العناية الإلهية أنقذته وجرى العثور على الطفل على قيد الحياة.
وكانت مباحث شرطة رأس غارب قد تلقت بلاغاً يفيد بالعثور على جثة فتاة بطريق الشيخ فضل وبحوزتها متعلقات شخصية وورقة تحوي رقم هاتف لرجل يدعى «ماهر».
تم على الفور تشكيل قوة من فريق البحث والتحري أسفرت عن ضبط المتهمين الثلاثة، «عماد. ح»، مقاول، و«محمود. م» عاطل، و«ماهر. ش» سائق، حيث جرى إحالتهم إلى المحاكمة الجنائية عقب اعترافهم بارتكاب الواقعة، لتصدر محكمة جنايات البحر الأحمر حكمها بالإعدام شنقاً على الجناة بعد الحصول على موافقة المفتي.