راحت بمزاجها.. مفاجأة في محاكمة المتهمين بالاعتداء على فتاة بالشرقية

راحت بمزاجها.. مفاجأة
راحت بمزاجها.. مفاجأة في محاكمة المتهمين بالاعتداء على فتاة

أمرت محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية برئاسة المستشار نسيم بيومي رئيس المحكمة ببراءة 5 أشخاص من تهمة اختطاف فتاة والتعدي عليها بعدما تبين كذب رواية المبلغة.
ترجع أحداث الواقعة إلى العام الماضي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية بلاغا من أسرة فتاة تدعى "ر. ر. ال" مقيمة محافظة البحيرة يتهمون فيه 5 أشخاص بينهم كوافيرة باختطاف فتاة واحتجازها داخل منزل والتعدي عليها.
وبعمل التحريات اللازمة تبين أن المبلغة تعرفت على أحد المتهمين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ونشبت بينهما علاقة عاطفية، وتركت على أثرها منزل أسرتها بمحافظة البحيرة، وذهبت إلى مدينة العاشر من رمضان واستضافها بمنزل شقيقه ووعدها بالزواج عرفيا وأن ذلك كان برضاها ودون إكراه.
كما تبين أن الفتاة كانت تعيش برفقة جدتها بعد انفصال الأبوين وأنها ذهبت لمدينة العاشر، وأقامت مع أحد المتهمين وأسرته برضاها.
بضبط المتهمين الخمسة تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض علي النيابة أمرت بحبسهم وإحالتهم للمحاكمة.
وعاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار مصطفى بلاسي رئيس المحكمة في وقت سابق المتهم بقتل شقيقه بالخطأ بمركز أولاد صقر بالسجن عامين مع الشغل.
ترجع أحداث الواقعة إلى شهر أغسطس من عام 2020 عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير لأمن الشرقية إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من الأهالي بمقتل طالب بكلية الطب علي يد شقيقه بمركز أولاد صقر.
وبانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد هاني صفوت رئيس مباحث أولاد صقر لمكان الواقعة تبين أن الجثة لشخص يدعى "عماد. ع. ال" 23 عاما طالب في الفرقة الثالثة بكلية الطب وبها آثار إصابات بالصدر.
وبعمل التحريات اللازمة وباستجواب أسرته تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيقه "علي" 34 عاما على إثر نشوب مشاجرة بين الضحية وشقيقته الطالبة في كلية الطب أيضا وأثناء تدخل الجاني لفض الشجار بينهما وإثناء أخيه على عدم الاعتداء عليها بالضرب نشبت بينهما مشاجرة عنيفة على إثرها قام المتهم بإحضار آلة حادة "سكين" من المطبخ بهدف تخويف شقيقه وحال محاولة المجني عليه إمساك السكين اخترقت صدره ولقي حتفه في الحال.
تمكنت القوات من ضبط المتهم والذي أقر بارتكابه الواقعة دون تعمد وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبسه ثم إحالته للمحكمة.
وعاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد عبد السلام رئيس المحكمة المتهمين بالتخلص من شاب بإحدى قرى مركز ديرب نجم عن طريق إعطائه مشروبا كحوليا مجهولا بالسجن 3 سنوات.