اتهمته بالتحرش بعد فضيحة المؤخرة .. تطورات جديدة في قضية نزار الفارس ورانيا يوسف

اتهمته بالتحرش بعد
اتهمته بالتحرش بعد فضيحة المؤخرة .. تطورات جديدة في قضية نزا

قرر قاضي التحضير بالمحكمة الاقتصادية، السبت، تأجيل نظر الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف، قبل أن يحيلها لدائرة تنظر موضوع الدعوى، لجلسة الإثنين، لسماع أقوال المحامي طارق العوضي دفاع رانيا يوسف، وحده.
وقال العوضي إنه أكد لقاضي التحضير ، رفض موكلته للتصالح في الدعوى، وادعى «فرعيا» ضد الإعلامي نزار الفارس والقناة التي يعمل بها بمبلغ 10 ملايين جنيه.
وبحسب مصادر قضائية فإن دور قاضي التحضير هو السعي للصلح بين المدعي والمدعى عليه، وإن لم يتمكن من ذلك يحيل القضية لإحدى دوائر المحكمة، لنظر القضية والفصل فيها.
وقال الإعلامي العراقي في دعواه، إنه هنأ الفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه «مع الفارس» وما تلاه من انتقادات واتهامات، إلا أنه فؤجى بأنها تتهمة تارة بالتحرش بها، وتارة أخرى تصفه أنه بلا شرف، وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا.
وأضافت الدعوى أن الفارس تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لكون وصف «متحرش» على أي شخص يعد قذفا ويعاقب عليه قانونا، وهو ما أصابة بأضرار مادية وأدبية جسيمة، لا سيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار في الهشيم.