سهرة ثم اغتصاب..تفاصيل مثيرة في الاعتداء على فنانة شهيرة بالجيزة

سهرة ثم اغتصاب..تفاصيل
سهرة ثم اغتصاب..تفاصيل مثيرة في الاعتداء على فنانة شهيرة بال

تسلمت النيابة العامة التقرير الطبي في واقعة اغتصاب فنانة تدعى «ب.ع» داخل العقار 204 وفي حدائق الأهرام تحت تهديد السلاح على يد صديقها «أ.ب» بعد أن جمعتهما سهرة داخل ملهى ليلي في شارع النيل.
وأثبت التقرير الطبي الصادر عن مستشفى الهرم وجود إصابات في جسد الفنانة بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري عليها عبارة عن سحجات في الوجه والصدر والبطن والظهر والفخذين والذراعين وتوجد كدمات بالرأس والفخذين والظهر، وأن التقرير الطبي تم إيداعه في محضر الشرطة بعد توقيع الكشف الطبي على الفنانة.
وبحسب محضر الشرطة فإن الفنانة قالت إنها خرجت مع صديقها بمحض إرادتها بعد أن جرى بينهما اتصال هاتفي واتفقا على الخروج سويًا للسهر داخل ملهى ليلي في شارع النيل بالجيزة، وعندما عادا في الساعة الثالثة صباحًا اعتدى عليها صديقها بالضرب ثم اعتدى عليها كرها عنها تحت تهديد السلاح بحسب أقوال الفنانة.
وأوضحت الفنانة أن واقعة الاعتداء عليها كانت مرتبة من صديقها لأنه انحرف بسيارته وهما في طريق العودة وسلك طريقًا غير طريق منزلها وأجبرها على دخول شقة في العقار 204 بحدائق الأهرام تحت تهديد السلاح قبل أن يعتدي عليها.
النيابة العامة تسلمت المحضر واستدعت صاحبة البلاغ وشرحت تفاصيل الاعتداء عليها في تحقيقات النيابة التي انتهت إلى إصدار قرار بضبط وإحضار المتهم، لسماع أقواله ومواجهته بتهمة الاغتصاب للمجني عليها داخل شقة تحت تهديد السلاح.