مكان آمن للحب البطولة الاولى لبتول الحداد

كورونا تعطل مكان
كورونا تعطل "مكان امن للحب" لبتول الحداد

اعلنت الفنانة الشابة بتول الحداد عن شعورها بالحزن لتعطل تصوير بطولتها الاولي في مسلسل " مكان امن للحب "وهو عمل درامي خليجي من تأليف واخراج البحريني محمد القفاص.
وقد عرض عليها العمل في فبراير الماضي وتعاقدت عليه مع شركة الانتاج بعد قراتها لحلقات العمل واعجابها الشديد به وكان من المقرر تصويره في دولة البحرين وعرضه في رمضان القادم .
ولكن بعد العديد من التحضيرات لم يتسنى لها ولا لفريق العمل اكتمال المشروع سويا لعدة اسباب من ضمنها جائحة كورونا حيث كان العمل يستدعي سفرها الى البحرين وتصوير جميع مشاهدها هناك .
مكان امن للحب كان سيعد التعاون الثاني بين " بتول الحداد " وبين المخرج البحريني محمد القفاص بعد اشتراكها كضيفة شرف في مسلسل "عذراء "من بطولة شجون الهاجري ومرام البلوشي والعديد من نجوم الدراما الخليجية حيث اكدت بتول انها استمتعت في العمل مع المخرج محمد القفاص وفريقه المحترف وان اجواء التصوير كانت على قدر كبير من الالتزام والاحترافية والمتعة في آن واحد وكانت سعيدة جدا بتكرار التجربة مرة اخرى في مكان آمن للحب وتمنت العمل معه ومع فريقه مرة اخرى بالتأكيد .
ومن الجدير بالذكر ان بتول الحداد ممثلة مصرية و طالبة بقسم التمثيل والاخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كما شاركت في العديد من الاعمال الفنية في مصر والوطن العربي واخر اعمالها شخصية صفية بمسلسل نسر الصعيد والتي لاقت استحسان الجميع خلال الموسم الرمضاني2018 و نسر الصعيد كان من بطولة محمد رمضان ودرة واخراج ياسر سامي وكان العمل الثاني لها باللهجة الصعيدية بعد ، مشاركتها المتميزة في مسلسل يونس ولد فضة لعمرو سعد وسوسن بدر واخراج احمد شفيق كما شاركت في مسلسل قلوب من اخراج حسين .
وذلك بعد مشاركتها المتألقة في سينما محمد خان بدور اسماء في فيلم فتاة المصنع والذي حاز على العديد من الجوائز وكان من بطولة ياسمين رئيس وهاني عادل و من اخراج الراحل محمد خان
كما شاركت ايضا في السينما بالعديد من الافلام الروائية الطويلة والقصيرة والتي شاركت في العديد من المهرجانات السنيمائية الدولية وحصدت ايضا العديد من الجوائز ومنها دور البطولة في فيلم" الفرح" للمخرجة السويسرية جوليا بوتنر ومن انتاج مصري سويسري وقد عرض في السينمات في سويسرا وشارك في العديد من المهرجانات الدولية . و فيلم "بتول " الذى حصلت فيه على جائزة المركز الثقافي الفرنسي دور أول تمثيل وافضل فيلم في المهرجان .
اما في المسرح فقد شاركت في العديد من العروض المسرحية منذ عام 2007 الى الان فقد شاركت في عروض لمسرح الشارع ضمن مشروع " كرنفال الشارع" وايضا العديد من العروض في اكاديمية الفنون ومنها " ليلة مصرع جيفارا" و ايضا مسرحية " هاملت " مع المخرج الراحل هاني مطاوع وايضا مسرحية " انتيجون " مع الراحل سناء شافع ، ومسرحية " الله محبة " مع المخرج بسام عبد الله والمسرحية ذاتها مرة اخرى من اخراج الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين .
وقد شاركت ايضا في العديد من الورش الفنية خارج مصر وداخلها كمدربة وكمتدربة حيث اخرجت عدة مشاهد في مشروع " كرنفال الشارع " بدولة المغرب .