بعدما فتح سوستة البنطلون.. مفاجأة جديدة في واقعة متحرش أتوبيس الجيزة | شاهد

بعدما فتح سوستة البنطلون..
بعدما فتح سوستة البنطلون.. مفاجأة جديدة في واقعة متحرش أتوبي

قالت مصادر أمنية إن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية متحرش الأتوبيس في الجيزة، وذلك من خلال فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي يظهر شابًا في العقد الثالث من عمره وهو يمارس فعلًا غير أخلاقي داخل الأتوبيس أمام فتاة وتمكنت من تصويره خلال ذلك.
فيديو التحرش
وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن رصدت فيديو التحرش من خلال تداوله على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر الشاب خلال استقلاله الأتوبيس في الجيزة وتحديدًا في منطقة الدقي، وكان الشاب يجلس بجانب الفتاة وقام بممارسة فعلا غير أخلاقي أمام الفتاة التي كانت تتظاهر بأنها مشغولة في هاتفها المحمول وتمكنت من تصويره.
تصوير المتهم
وتابعت المصادر أن الشاب لم ينتبه أن الفتاة كانت تصوره وقت ارتكابه الجريمة، وعندما انتهت من تصويره صرخت فيه وقالت :«أنا صورتك عشان تتعاقب بالقانون وهنشر الفيديو وإن شاء الله هتتسجن» عندما سمع الشاب تلك الكلمات من الفتاة أسرع في الهروب من الأتوبيس متظاهرًا أنه ينزل في مكان محطته.
وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة القبض على المتهم وتمكنت المباحث من خلال فحص الفيديو من تحديد هويته تمهيدًا للقبض عليه، حتى ينال عقابه وفقًا للقانون.
الرأي القانوني
وقال مصدر قانوني إن الشاب ارتكب جريمة ممارسة الفعل الفاضح العلني، وأنه استغل وجود الفتاة بجواره وتحرش بها، عن طريق ممارسته لفعل غير أخلاقي.
وأوضح المصدر أنه في حالة ممارسة الشاب لهذا الفعل وقيام أي كاميرا برصده غير الفتاة فإن الجريمة قائمة وليست لها علاقة بالفتاة، وأن المتهم سوف يحال إلى محكمة الجنح بتهمة ممارسة الفعل الفاضح العلني، خاصة وأن جريمته موثقة بالفيديو من قبل المجني عليها.