هذا ما فعله مع طفلة صغيرة .. اعترافات مثيرة للفتاة التي فضحت متحرش أتوبيس الجيزة | فيديو

هذا ما فعله مع طفلة
هذا ما فعله مع طفلة صغيرة .. اعترافات مثيرة للفتاة التي فضحت

فجرت دعاء أحمد صاحبة فيديو التحرش في أتوبيس الجيزة مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدة أنه حاول التحرش بطفلة صغيرة في الأتوبيس نفسه لكنها لم تدرك الأفعال غير الأخلاقية التي كان يرتكبها.
روت دعاء كواليس فيديو التحرش الشهير، وأكدت أن الشاب كان يتحرش بطفلة صغيرة أيضا، قائلة: «في الأتوبيس كان في طفلة ورايا مع مامتها بيعملها نفس الحركات وهي مكانتش فاهمة اللي بيحصل ومخضوضة جدا من الموقف».
وأضافت: «نزلت الفيديو عشان أحاول أوصله لأن الناس مش مساعدانا ولما شفت الحاجات قبل كده بتتشير، والبنات بتجيب حقها قررت إني آخد حقي وحق الطفلة بنفس الطريقة دي» .
فيما قالت مصادر أمنية إن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية متحرش الأتوبيس في الجيزة، وذلك من خلال فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي يظهر شابًا في العقد الثالث من عمره وهو يمارس فعلًا غير أخلاقي داخل الأتوبيس أمام فتاة وتمكنت من تصويره خلال ذلك.
وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن رصدت فيديو التحرش من خلال تداوله على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر الشاب خلال استقلاله الأتوبيس في الجيزة وتحديدًا في منطقة الدقي، وكان الشاب يجلس بجانب الفتاة وقام بممارسة فعلا غير أخلاقي أمام الفتاة التي كانت تتظاهر بأنها مشغولة في هاتفها المحمول وتمكنت من تصويره.
وتابعت المصادر أن الشاب لم ينتبه أن الفتاة كانت تصوره وقت ارتكابه الجريمة، وعندما انتهت من تصويره صرخت فيه وقالت :«أنا صورتك عشان تتعاقب بالقانون وهنشر الفيديو وإن شاء الله هتتسجن» عندما سمع الشاب تلك الكلمات من الفتاة أسرع في الهروب من الأتوبيس متظاهرًا أنه ينزل في مكان محطته.
وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة القبض على المتهم وتمكنت المباحث من خلال فحص الفيديو من تحديد هويته تمهيدًا للقبض عليه، حتى ينال عقابه وفقًا للقانون.
يذكر أنه انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لشاب يتحرش بفتاة، بفعل غير أخلاقي، وبمجرد انتشار الفيديو فحصته قوات الأمن، وتمكنت من تحديد هوية المتحرش.