ضربه بالقلم وقلب عليه رف الزيت.. تفاصيل صادمة عن فيديو طفل المنصورة | شاهد

ضربه بالقلم وقلب
ضربه بالقلم وقلب عليه رف الزيت.. تفاصيل صادمة عن فيديو طفل ا

حالة من الغضب خيمت على أهالي المنصورة، عقب تداول مقطع فيديو، يظهر اعتداء بالضرب من رجل كبير على طفل صغير، داخل أحد المولات بالمدينة.
وأظهر مقطع الفيديو المتداول، لحظة اعتداء الرجل على الطفل، عن طريق صفعه ليسقطه أرضًا، بعد مرور ثوان معدودة على حديثهما معا.
وجرت الحادثة في منطقة ميت حجر التابعة لمركز المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، وفقا لما روته مروة ماهر، صاحبة شركة إدارة وتسويق، بعدما صورت الفيديو من هاتفها بكاميرات المراقبة، لتداوله على السوشيال ميديا ليثير ضجة وتفاعلا كبيرا، مطلقين هاشتاج «حق سامح لازم يرجع»، لتستجيب قوات الأمن لندائهم سريعا، وتستدعي والد الطفل، ليحرر محضرا بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وبحسب «مروة»: «الطفل الصغير يبلغ من العمر 9 سنوات، ويدعى سامح محمد خليل، ويعمل مع والده كسايس بالقرب من أحد محطات القطار هناك».
أزمة مرورية شهدها شارع ميت حجر بسبب الركنة الخاطئة للرجل المتواجد داخل المول، دفعت الطفل الصغير، للدخول إليه، من أجل مطالبته بالخروج لتحريك سيارته، بحسب «مروة»: «دخل الطفل إلى المول، وبمجرد الحديث معه، رفع صوته عليه وطالبه بالخروج، ولما قاله طيب هنعمل ايه في الطريق اللي واقف، راح ضربه بالقلم وقعه على الأرض».
ولم يكتف الرجل بصفعه فقط، بل إلقاء رف الزيوت عليه، وفقا لمروة: «الطفل طلع يجري بره، مع محاولة بعض الشباب والكاشير الحديث معه، ليجبرهم الرجل على السكوت، وأصطحاب مشترياته والرحيل».
وحرر والد الطفل محضر بالواقعة، متهما الرجل بالتعدي بالضرب على نجله.