لن تتوقع ما فعلته .. زوجة سعد الصغير الثانية تورطه بفيديو جديد | شاهد

لن تتوقع ما فعلته
لن تتوقع ما فعلته .. زوجة سعد الصغير الثانية تورطه بفيديو جد

فاجأت الفنانة برلنتي عامر، الجمهور بظهورها لأول مرة فى فيديو لايف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد إعلانها الزواج من سعد الصغير.
ظهرت برلنتي وهي داخل أحد الكافيهات، اثناء تناول السحور معه، وظهر "سعد" يتناول الشيشة، ونشرت زوجته صورتها برفقته مصحبه بتعليق :"ربنا يخليك ليا يا حبيبي وأحلي سحور"
من ناحية أخري، كان المطرب الشعبي سعد الصغير، كشف صحة ما يتردد حول زواجه على زوجته الأولى.
أكد خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس":"ما اتجوزتش ولا مرة عرفي على مراتي وهي ست أصيلة وعمرها ما تسيب البيت ومش موافقة علي نزواتي وأنا اللى بسيب البيت ولا يمكن اتجوز عليها".
اعتذر المطرب الشعبي سعد الصغير، لأبنائه عن الأخطاء التي ارتكبها وسلوكياته غير اللائقة التي حدثت في الماضي، قائلًا: "ربنا يسامحني ويغفر لي".
تابع: "بقول لمحمود وتوتي ومنة أنا بعتذرلكم إذا كنت عملت حاجة في حياتي غلط واحنا في رمضان كريم وسامحوني علشان لو مت".
بكى سعد الصغير حزنًا علي رحيل والدته قائلًا: "اتوجعت بعد وفاتها كانت هي ضهري ومكنتش بخاف من أي حاجة في الدنيا لما كانت عايشة اكتر واحدة بتفرح بنجاحي وظهوري في البرامج".
تابع:"علاقاتي النسائية صداقات من غير ورق رسمي وكنت وحش وربنا أكرمني وبقيت كويس، ومراتي سرها باتع وبتعرف لو عملت نزوة من وراها "
في سياق متصل، أثارت المطربة برلنتي عامر زوجة المطرب سعد الصغير جدلًا كبير عبر السوشيال ميديا وخاصة بعد إعلان زواجها منه، من خلال نشرها فيديو له وهو يهنئها بعيد ميلادها.