بعد موبايل مكي وبنطال داش.. خطأ إخراجي جديد في الاختيار 2 | شاهد

 صورة لايف

يوم تلو الآخر ويتزايد معدل مشاهدة مسلسل الاختيار 2، وفي المقابل مع زيادة نسب المشاهدة يزداد التركيز مع العمل، ومن أبرز ما أخذ عليه عدد من الأخطاء الإخراجية، والتي سبق الاشارة لها فيما يتعلق باحد المشاهد التي ظهر في الفنان احمد مكي، مؤديا شخصية ضابط العلميات الخاصة يوسف الرفاعي، ويتعلق الخطأ بإستخدام احمد مكي لهاتف حديث إصدار عام 2017، ومن المفترض ان أحداث المسلسل تدور خلال الفترة من 2012 حتى 2013.
ويبدو أن أزمة العمل ليس في الهفوات قدر ما كانت في عام 2017، حيث وقع صناع العمل في خطأ آخر، في أحد المشاهد التي جمعت أحمد داش ومحمد علاء ويظهر داش وهو يرتدي بنطال عليه شعار نادي يوفينتوس الجديد الذي صدر منذ 4 أعوام وتحديدا عام 2017 في حين أن أحداث العمل تدور في عام 2013.
وبعد عرض عدد من الحلقات تلاحظ خطأ إخراجي جديد بطله أيضًا الفنان أحمد مكي، خلال أحد المشاهد التي كان مكي فيها نزيل أحد المستشفيات العسكرية، بعد إصابته في أحد المداهمات، وتلاحظ وضع مكي لـ «الكلونة الطبية»، المستخدمة في تركيب المحاليل بالمستشفى بطريقة خاطئة، حيث من المفترض ان يتم غلق فتحة الكلونة الأفقية لضمان عدم خروج الدم من الأوردة، ثانيأ إتجاه وضع الكلونة يجب ان يكون للأعلى وليس أفقيًا أو للأسفل، وذلك لأن الغرض الطبي من الكلونة هو توزيع المحلول في الأوردة وضمان سريانه في الجسم.
ويتناول المسلسل بطولات رجال الأمن الوطني الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.
وظهر في الحلقات الأولى عدد كبير من رجالات الأمن الوطني بداية من استعراض تفاصيل فض اعتصامي رابعة والنهضة.. وصولا إلى استعراض الأحداث الحقيقية لاستشهاد رجال الظل، وعلى رأسهم المقدم محمد مبروك والنقيب أحمد سمير الكبير وعمر القاضي.
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.
ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم: أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.