ابنتها وخطيبها نفذا الجريمة..تفاصيل مثيرة في مقتل بائعة فاكهة بالقليوبية

ابنتها وخطيبها نفذا
ابنتها وخطيبها نفذا الجريمة..كشف غموض مقتل بائعة فاكهة بالقل

تمكن رجال البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية من كشف غموض حادث القتل الذى شهدته قرية «البرادعة» التابعة لمركز القناطر الخيرية في محافظة القليوبية، حيث تم العثور على جثة سيدة في عقدها الخامس، مقتولة داخل منزلها، غارقة في دمائها إثر إصابتها بعدة طعنات نافذة في أماكن متفرقة بجسدها وأبلغت ابنتها عن الحادث.
توصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى أن المجني عليها، «ل. م» بائعة فاكهة وتبلغ من العمر 43 عامًا، كان رافضة لإتمام زواج ابنتها «أ.م» البالغة من العمر 19 عامًا، من خطيبها «ع.ن» البالغ من العمر 17 عامًا، ما جعل ابنتها وخطيبها يخططان للتخلص منها، فقاما بقتلها داخل منزلها في قرية البرادعة التابعة لمركز القناطر الخيرية.
بعد تحديد الجناة، تمكنت قوات الأمن في مركز شرطة القناطر الخيرية، من إلقاء القبض على ابنة المجني عليها وخطيبها، وذلك بعد تقنين الإجراءات اللازمة.
وتم مواجهتهما بما توصلت إليه التحريات، فاعترفا بارتكابهما الجريمة لرفض المجني عليها إتمام زواجهما، وتم تحرير محضر بالواقعة أثبت فيه ما توصلت إليه التحريات واعترافات المتهمان، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
من جانبها تولت النيابة العامة بالقناطر الخيرية التحقيق في الواقعة، برئاسة المستشار محمد فايد، واستمعت إلى أقوال ابنة المجني عليها وخطيبها، اللذان اعترفا بجريمتهما، لتقرر النيابة بعد ذلك حبس كل منهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كما أمرت باستكمال تحريات المباحث حول الواقعة للكشف عن أي ملابسات جديدة وإفادتها بها، وكذلك أمرت بعرض جثة المجني عليها على الطب الشرعي والحصول على تقرير يفيد بأسباب الوفاة.