صدمة للقصر البريطاني..تسجيلات للأميرة ديانا تكشف عن أسرار للمرة الأولى بعد 25 عاما من رحيلها

صدمة للقصر البريطاني..تسجيلات
صدمة للقصر البريطاني..تسجيلات للأميرة ديانا تكشف عن أسرار لل

توقعت صحيفة الميرور البريطانية أن يصاب ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز بصدمة عنيفة إزاء تسجيلات جديدة لزوجته الراحلة الأميرة ديانا والتي يضمها فيلم وثائقي يكشف فيها عن اعترافات ظلت في طي الكتمان على مدار 25 عاما وهي الفترة التي مرت على وفاتها.
وقالت صحيفة «الميرور» البريطانية في تقرير لها السبت، إن الوثائقي «الكشفي» الذي جرى إعداده حول الأميرة ديانا سوف يتم إصداره قريبا للمرة الأولى، ويحتوى على ساعات من التسجيلات التي لم تسمع من قبل .
وكشفت الصحيفة عن ملامح من الفيلم والذي تناقش فيه أميرة ويلز ديانا عن جوانب من حياتها الشخصية، والتي تشمل علاقتها بالأمير تشارلز، مشيرة إلى أن الفيلم يحتوى على عدد من المزاعم «المدمرة» حول الأسرة الملكية، والتي تخشى تضمينها في الإصدار الجديد .
في حين قال صانع الفيلم توم جنينجز لصحيفة «دايلي ميل» البريطاني إن لديه ساعات من التسجيلات غير المذاعة من قبل والتي سيتم استخدامها في إعداد إصدار متمم، مشيرا إلى أن عدد الساعات على شرائط التسجيل بصوت الأميرة ديانا يبلغ 7 ساعات .
وأضاف :«قمنا باستخدام ساعة واحدة من الساعات السبع في الفيلم الذي تمتد مدته إلى ساعتين، فنحن نتحدث عن تحقيق شيء للعام القادم الذي يوافق الذكرى الخامسة والعشرين لرحيل ديانا» .
وتوقع جنينجز أن تثير التسجيلات الجديدة غضب قصر بكنجهام، مثلما حدث عند ظهور إصدار عام 2017، موضحا أن هناك نحو 140 نقطة في القصة التي تتحدث عنها ديانا على مدار السبع ساعات .
وتزوج تشارلز وديانا في 1981 وأنجبا ولدين هما الأمير وليام والأمير هاري قبل الانفصال في 1992 والطلاق في 1996، ثم لقيت ديانا حتفها في حادث مأساوي في حدث تصادم سيارتها في أحد أنفاق باريس في 31 أغسطس عام 1997، مما تسبب في حالة من الحزن العارم العام .
كما تزوج تشارلز من كاميلا، دوقة كورنوال في 2005 بينما ظلت علاقتهما خاضعة لكثير من التدقيق من قبل التاج البريطاني .
بينما كانت علاقة ديانا بزوجها السابق والأسرة الملكية الأوسع نطاقا، مصدرا مستمرا للجدل على مدار عقود مضت .