بأحد النوادي الشهيرة..القصة الكاملة لهتك مدرب إسكواش عرض 3 فتيات

بأحد النوادي الشهيرة..القصة
بأحد النوادي الشهيرة..القصة الكاملة لهتك مدرب إسكواش عرض 3 ف

اعتاد مدرب إسكواش بأحد النوادي الرياضية الشهيرة، على هتك عرض الفتيات الذين لم يبلغوا الثامنة عشر من عمرهم، نظرا لحداثة سنهم، بالإضافة إلى ترهيبهم وتهديدهم بالفضيحة، إذا حاولت أيا منهن التفوة بما يحدث لها، حتي وأن كان لأقرب الأشخاص لها، ولكن بعدما ذاع أمره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قرر الفتيات الإبلاغ عنه لينال عقابه.
البداية كانت عندما تلقت النيابة العامة كتابًا من المجلس القومي للمرأة، يتضمن إبلاغ الفتيات الـ3 عن هتك مدرب اسكواش بأحد النوادي الرياضية الشهيرة عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة بالقوة والتهديد، بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن.
وشهد الفتيات الـ3 في تحقيقات النيابة العامة، بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنّه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فاهها للحيلولة دون مقاومتها في أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده.
وأمرت جهات التحقيق بعد ذلك بالتحفظ على كاميرات في النادي وتفريغها بعد استشهاد اللاعبات بها، لعلها قد تكون رصدت تلك الوقائع، وطلبت جهات التحقيقات تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، إحالة المتهم إلى محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، لهتكه عرض 3 فتيات بالقوة والتهديد، والتي قضت اليوم بالسجن المشدد 6 سنوات لمدرب الإسكواش.
وكشف أمر الإحالة، أن «ح. ا»، مدرب إسكواش، متهم بهتك عرض الأطفال المجني عليهن «م. ع»، و«ز. ت»، و«ه. ح»، بالقوة والتهديد، بأن باغتهن وأمسك بهن عنوة، وتحسس عورات جسدهن، وكان عمرهن لم يبلغ 18 عاما كاملة.
وأكدت تحريات مباحث فرقة شرق القاهرة صحة الواقعة، وارتكاب المتهم لها، واعترف في تحقيقات النيابة العامة بذلك.