فجر مفاجآت.. أجر خيالي لأحمد شيبة في برنامج شيخ الحارة والجرئية | شاهد

فجر مفاجآت.. أجر
فجر مفاجآت.. أجر خيالي لأحمد شيبة في برنامج شيخ الحارة والجر

استضافت الإعلامية إيناس الدغيدي في الحلقة 29 من برنامجها "شيخ الحارة والجرئية" الذي تقدمه عبر قناة القاهرة والناس في تمام السادسة والنصف المطرب الشعبي أحمد شيبة، والذي يكشف عن أسرار في حياته لأول مرة من خلال ظهوره في البرنامج.
ووفقا لتقرير نشرته بوابة فيتو فان المطرب الشعبي تقاضي ما يقرب من 200 ألف جنيه مقابل ظهوره في حلقات البرنامج، وتم التفاوض معه بشكل كبير لأنه كان يطلب مقابل مادي أكبر من هذا الرقم.
وفي البرنامج أكد المطرب الشعبي أحمد شيبة، أنه لأول مرة يغني في رمضان، إذ أنه غنى في حفالات بشهر رمضان الحالي كبروفات لحفلات الفترة المقبلة.
وأضاف أحمد شيبة أنه تنازل عن أغنيته "أه لو لعبت يا ظهر" للمنتج السبكي، مؤكدا أنها حققت نجاح كبير ولم يحصل على أموال من مبيعاتها، متابعًا: "مخدتش منها فلوس خالص.. وزعلان من السبكي".
وأشار المطرب أحمد شيبه، إلى أن أخيه يسكن معه في نفس العمارة ولم يتخلى عنه في أي فترة من الفترات، كما أنه ساعد عائلته ولديه 5 أخوات ويساعدهم دائمًا، منوهًا إلى أن عائلته لهم حب وتعامل خاصة بالنسبة له.
وأكد المطرب أحمد شيبة، أن رفع أجره في الحفلات والأفراح عن فترة عمله الأولى، مشددًا على أن أجره ليس مرتفع بشكل مبالغ فيه، حيث إنه لن يكون قادر على المغالة على الجمهور الذي تسبب في شهرته الكبيرة.
وأضاف "شيبة" أنه يرفض عن الإعلان عن أجره الذي يتقاضاه في الحفلات، إذ أنه يخاف من الحسد، منوهًا إلى أنه يتعرض للحسد أكثر من رجال الأعمال، ويتعرض للحسد من قبل ناس معروفة له، مؤكدا ان الله ينقذه من الحسد.
وأوضح المطرب احمد شيبه، أنه من الممكن أن ينجح في التمثيل، كما أنه قادر على تمثيل دور الشخص الصعيدي، حيث إنه من محافظة سوهاج ويجيد اللهجة الصعيدية، مشيرا إلى أن له اغنية صعيدي ستذاع بعد العيد.
ودخل المطرب الشعبي أحمد شيبة، فى موجة من البكاء على الهواء ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" بسبب سؤال عن وفاة والده، مشددًا على أن وفاته تسببت في كسرته ومواجهة الحياة بمفرده، كما أنه تحمل مسئولية عائلته بعد وفاة والده، قائلا: "ربنا يرحمه كان أهم واحد عندنا.. كان نفسي يشوفني وأنا ناجح".
وأضاف "شيبة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة "القاهرة والناس"،: "أبويا قالي أنت ولا أبني ولا أعرفك"، لانه كان لا يريده أن يغني، كما أن والده طلب له البوليس للقبض عليه خلال الغناء في أحد الأفراح، مضيفًا: "سبت الفرح ومشيت.. كنت مولع سيجارة وأبويا دخل عليا وحطيتها في جيبي والبنطلون ولع".
وأوضح "شيبه" أنه كان عامل قبل الشهرة والغناء، قائلا: "أنا شقيت وكنت شغال عامل"، كما أن كل اصحابه ساعدوه في الظهور والغناء أمامهم، منوهًا إلى أنه غنى في الأفراح والشارع ولم يتعرض للشهرة إلا في أخر 8 سنوات.