عقوبة تصل إلى السجن 3 سنوات.. آخر تطورات قضية ريهام سعيد وحسن شاكوش | شاهد

ريهام سعيد وحسن شاكوش
ريهام سعيد وحسن شاكوش

على مدار الأيام الماضية نشب خلاف كبير بين الإعلامية ريهام سعيد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، وتزايد الخلاف والتبادل اللفظي إلى أن وصل إلى ساحات القضاء.
كشفت ريهام سعيد عن موعد محاكمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد رفعها دعوى قضائيّة ضده بتهمة السب والقذف والإساءة لسمعة العائلات.
ونشرت ريهام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بياناً علقت عليه بجملة: "الله لا الله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم".
تابعت: "جلسة محاكمة لحسن شاكوش يوم 29 يونيو 2021 أمام محكمة جنح بولاق الدكرور لاتهامه بالسب والقذف والإساءة لسمعة العائلات والمعاقب عليها طبقاً لنص المادة 308 من قانون العقوبات بالحبس الذي يصل إلى 3 سنوات والغرامة، علاوة على التعويضات التي تراها المحكمة مناسبة".
كما وجهت في بيانها شكراً لمحامي النقض شعبان سعيد على سعيه لاتخاذه الإجراءات اللازمة.
بدأت المشكلة بين ريهام سعيد وحسن شاكوش عند ظهور ريهام كضيفة بإحدي حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" خلال شهر رمضان الماضي، ووصفت المطرب الشعبي بأنه عدوها، مبررة بأنها طلبت منه في إحدى المرات الغناء في حفل لأطفالها ووافق، ولكن مقابل مبلغ مالي كبير.
أضافت: "قلت له هي أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان ييجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي الحتة دي، رد مدير أعماله، وقال شاكوش ما يمشيش على رجله".
من جهته خرج المطرب حسن شاكوش في فيديو مباشر لتوضيح المشكلة، جاء في بدايته مقطع تظهر فيه ريهام سعيد وهي تشكره، لأنه غنى لها في عيد ميلادها.
ثم تحدث عن المشكلة الرئيسية قائلاً: "الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي طلبتني إني أروح أحضر الحفلة مع أولادها وأصحابهم، وأنا في الفترة دي كنت في مشاكل مع النقابة، وما كانش ينفع إني أشتغل وأنزل حفلات، الأستاذة ريهام طلبتني علشان الحفلة، وقلت لها إني محترم قرار النقابة".
وأوضح أنه طلب منها عدم نشر أي دعاية، مؤكداً أنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه، لكنه وافق في النهاية على مبلغ 10 آلاف جنيه من أجل فرقته.
تابع: عندما ذهب إلى مكان الحفل تفاجأ بوجود دعاية من قبلها في مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد الحضور تجاوز الـ200 شخص، رغم تأكيدها له أنهم لن يتجاوزوا الـ20، مختتماً حديثه بأنه لم يأخذ من ريهام سعيد جنيهاً واحداً.