افترسها زي حتة لحمة.. تفاصيل صادمة جديدة في واقعة هجوم كلب على طفلة الشروق

افترسها زي حتة لحمة..
افترسها زي حتة لحمة.. تفاصيل صادمة جديدة في واقعة هجوم كلب ع

تفاصيل صادمة كشفتها ايمان حسن شاهدة عيان عن فيديو هجوم كلب على طفلة أثناء سيرها بكومباوند بمدينة الشروق بمحافظة القاهرة، وتمكن من التهام جزء من كتفها، وتشوية وجهها حال سيرها بالشارع، وعقرها في أماكن متفرقة من جسدها، وتم نقل الطفلة إلى المستشفي لإجراء جراحة عاجلة لها ولازالت بالعناية المركزة .
وقالت إيمان شاهدة العيان: " كنت واقفة فى البلكونة شوفنا الطفلة الكلب بيسحلها وبتحاول تهرب منه وتصرخ لكن للاسف كان بيشدها كأنها حته لحمة وما أكتفاش بأنة شوه وشهها بس لا ده جسمها كمان ولازالت الطفلة فى العمليات تجرى عدت عمليات بعدما تدخل أحد الاهالى فى نهاية الامر وأنقذوها من بين فكى الكلب ".
وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو يوثق لحظة هجوم كلب ضال على طفلة تدعى سلمى، وتسبب الحادث في إصابة الطفلة بجروح خطرة في أماكن متفرقة من الجسد.
وأظهر المقطع الطفلة صاحبة الـ6 أعوام أثناء وقوفها أمام أحد المنازل ليهجم عليها الكلب الضال، ويلقي بها على الأرض ويواصل هجومه عليها، ما أثار شعور رواد مواقع التواصل بالسخط والغضب من انتشار الكلاب الضالة فى عدد كبير من الأحياء.
وورد بلاغ لقسم شرطة الشروق من مستشفى الشروق العام، يفيد بوصول "ح. م، طفلة، تمكن كلب من عقرها وقطع جزء من كتفها، وحرر المحضر اللازم تجاه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.