أمسك بها من منطقة حساسة..تفاصيل مثيرة في تحرش شاب بطالبة الهندسة

أمسك بها من منطقة
أمسك بها من منطقة حساسة..تفاصيل مثيرة في تحرش شاب بطالبة اله

فتاة عشرينية كانت في طريقها إلي جامعتها، وأثناء سيرها على الأقدام بمحور مصطفى كامل بالتجمع الأول، اقترب منها شاب ولامس جسدها من الخلف وفر مسرعًا، ما أدخلها في نوبة صراخ هستيري ودفعها للاستغاثة بالمارة للحاق بالشخص المتحرش، وظلت تركض ورائه حتى تمكنت من ضبطه بمساعدة بعض الناس في الشارع.
أسرعت القناة التي تدعى «رانيا فريد شوقي»، طالبة بكلية الهندسة، نحو قسم شرطة التجمع الأول لتحرير محضر بالواقعة، وتبين أن المتهم لا يحمل بطاقة الرقم القومي، وتم عرضه على النيابة.
أصيبت الفتاة بصدمة بعد تعرضها للتحرش في الطريق عام غير مصدقة ما حدث لها أمام الناس، وأكدت خلال الإدلاء بأقوالها في النيابة أن المتهم ظل سير ورائها لفترة، وظنت أنه شخص عادي يسير كباقي الناس، وفجأة اقتربت خطواته منها وأمسك بجسدها من الخلف وفر هاربًا، الأمر الذي جعلها تلاحقه وتصرخ كي لا تتركه دون الإبلاغ عنه لمعاقبته بالقانون.
قررت النيابة العامة بحجز المتهم «ه. أ»، وشكلت فريق بحث برفقة تحريات المباحث للتأكد من صحة الواقعة معرفة ظروفها وملابستها، وبإجراء التحريات تم تأكد من قيام المتهم بارتكاب الواقعة.
وبالانتقال إلي مكان الواقعة تم تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط المكان، واعترف المتهم أثناء التحقيقات بجريمته، وتم إحالتها للمحكمة في القضية رقم 4840 لسنة 2021، التي تم تأجيلها في جلسة 22 أبريل الماضي.