حقيقة تحرش مخرج شهير بها.. العمر الحقيقى لـ نجلاء بدر وعدد زيجاتها

حقيقة تحرش مخرج شهير
حقيقة تحرش مخرج شهير بها.. العمر الحقيقى لـ نجلاء بدر وعدد ز

تصدرت الفنانة نجلاء بدر تريند جوجل بعد نفى تعرضها للتحرش من قبل أحد المخرجين بعد ادعاء إحدى الفتيات التى شاركت فى إخراج مسلسل رمضاني محل واقعة الادعاء .
ونرصد فى التقرير التالى أبرز المعلومات عن الفنانة نجلاء بدر.
ولدت نجلاء بدر فى السادس من أكتوبر عام 1974 فى القاهرة.
والدة نجلاء بدر كانت مصممة أزياء جميع فوازير نيللى، وشريهان، وفطوطة.
وعندما حصلت نجلاء بدر على الثانوية كانت تريد أن تدرس التمثيل؛ إلا أن والدها رفض ذلك، وطلب منها دخول كلية الإعلام، فدرستها وتخرجت منها عام 1996 وبدأت مسيرتها كإعلامية قدمت عددا من البرامج التليفزيونية.
ظهرت نجلاء بدر عندما كانت طفلة عام 1981 في فوازير نيللي، وفي عام 1983 ظهرت بأفلام فطوطة. وفيما بعد بدأت نجلاء الدخول في مجال التمثيل، ففي عام 1990 ظهرت بالمسلسل "ناس وناس" الجزء الثاني، وفي عام 1991 ظهرت في عملين تليفزيونيين "هذا الحب العملاق" وهو سهرة تليفزيونية، ومسلسل "النوى" بدور ميريت جابر قبطان.
قدمت نجلاء بدر فى عام 1993 برنامج "ما يطلبه المشاهدون" على قناة أر تي المنوعات، كما قدمت على تلفزيون عمان برنامج "لقاء الظهيرة" عام 1994، وبرنامج "9×9" عام 1995، وبين عامي 1996- 1998 قدمت نجلاء برنامج "اخترنا لكم"، كما قدمت برنامج منوعات على قناة النيل منوعات بين عامي 1998- 2000.
وعام 2011 ظهرت نجلاء بدر فى عملين تليفزيونيين "إحنا الطلبة" بدور ياسمينا، ومسلسل "شارع عبد العزيز" بدور روان، وتوالت أعمالها الفنية التى شاركت فيها حيث قدمت فى السينما فيلم “قدرات غير عادية” مع الفنان خالد ابو النجا والمخرج داود عبد السيد والذى كان بمثابة نثلة حقيقية لها فى السينما.
وشاركت نجلاء بدر فى دراما رمضان هذا العام بمسلسلين هما “بين السماء والأرض ونسل الأغراب”.
ارتبطت نجلاء بدر بشاب مصري في لندن، وتركت عملها من أجله؛ إلا أنهما انفصلا بسبب خيانته، كما أنها ارتبطت بالفنان محمد منير دون أن يتزوجا وفي عام 2016 تزوجت برجل الأعمال المصرى محمد عفيفى.