اعترافات مثيرة لمدرب كرة.. هتك عرض طفل وصوره عارياً وساومه بهذه الطريقة

اعترافات مثيرة لمدرب
اعترافات مثيرة لمدرب كرة.. هتك عرض طفل وصوره عارياً وساومه ب

استغل صغر سنه واستدرجه الي المنزل واعطاه هاتف محمول هدية، وبعدها تناول في التعدي عليه جنسيا داخل شقته بمنطقة حلوان.
المتهم معروف في المنطقة باسم الكابتن "الو" بسبب طبيعة شغله كمدرب كرة قدم في حلوان سرعان ما اشتهر المتهم في المنطقة بالمدرب الو ، وبدأ لسان حال المارة في المنطقة يردد "الكابتن الو راح النادي الكابتن الو لسه جاي من النادي".
وفي احد الأيام شاهد المتهم المجني عليه داخل النادي فاختمرت الفكرة في ذهن المدرب ان يعطية محمول ومبلغ مالي علي سبيل المكافأة واستدرجه الي شقته وقام بهتك عرضة بالقوة عن طريق التهديد بان أشهر في وجهه سلاحا ابيض سكين وأرغمه على خلع ملابسه ولمس اجزاء حساسة من جسده حتى طالت يده الي مواطن عفته.
واعترف المتهم ، انه قام بتصوير الطفل المجني عليه مقطع فيديو اثناء خلع ملابسه وهدده بفضح علاقته اذا علم احد بذلك مستغلا صغر سن الطفل واعتدى عليه وهتك عرضة مرتين متتاليتين.
واكد المتهم ، محمد ع .وشهرته كابتن ألو ٣٠ سنه مدرب كرة قدم ومقيم في بلوك ٩ المشروع الأمريكي في حلوان انه في غضون شهر مارس ٢٠٢٠ بدائرة قسم حلوان خطف المجني عليه الطفل عبدالله م وذلك بطريق التحايل تارة بأن استدرجه ألي مسكنه وعرض عليه مبلغا من المال وهاتف محمول على سبيل المكافآة مستغلا حداثة سنه بطريق الإكراه تارة اخرى بان قام بالتهديد بإفشاء مقاطع جنسية مصورة له وتمكن بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسة بما دعاه للامتثال لاوامر المتهم بالتوجه الي مسكنه .
واوضح المتهم ، ان المجني عليه امتثل الي أوامره خوفا من افتضاح امره فقام بحسر ملابسه عنه عنوة والإمساك بمواضع عفته وذلك حال كون المجني عليه لم يبلغ من العمر ١٨ سنة.
واكد المتهم انه في احد الأيام طلب من المجني عليه الحضور الي الشقة فرفض الطفل ان ينصاغ الي اوامره فما كان من المتهم الا ان هدده فضح أمره والتشهير به ونشر المقاطع المصورة له اثناء هتك عرضه عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فوافق المجني عليه وكان ذلك التهديد مصحوب بطلب حضور المجني عليه إلي مسكن المتهم.
وكانت النيابة العامة أحالت المتهم الي محكمة الجنايات لاتهامه بهتك عرض طفل لم يبلغ ١٨ عاما بانه استدرجه الي المنزل وقام بلمس اجزاء حساسة من جسده حتى طالت يده مواطن عفته.
واوضحت تحريات مباحث قسم شرطة حلوان صحة الواقعة بان المتهم قام بخطف المجني عليه بالتحايل واستدرجه الي مسكنه موهماً إياه بمكافأته بمبلغ مالي وهاتف محمول وذلك عن طريق استخدام سلاح ابيض وتمكن من ذلك بهتك عرض المجني عليه.
بإجراء التحريات تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الجريمة ، وتلين من تقرير الطبيب الشرعي بان الواقعة جائزة الحدوث وفق التصوير الوارد بأقوال الشهود.