فعل فاضح في الشارع.. تفاصيل مثيرة عن فضيحة متحرش حلوان | شاهد

فعل فاضح في الشارع..
فعل فاضح في الشارع.. تفاصيل مثيرة عن فضيحة متحرش حلوان | شاه

قالت مصادر أمنية، إن أجهزة الأمن في القاهرة توصلت إلى هوية المتهم بارتكاب الفعل الفاضح في مدينة حلوان، والذي ظهر في فيديو وصور التقطها له عدد من السيدات، أثناء تحرشه بهن حتى ينال عقابه القانوني.
وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن رصدت صورا تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة فيسبوك، تظر الشاب يقف بجانب سيارته الميكروباص ويخلع بنطلونه أمام السيدات، بعد ارتكابه الفعل الفاضح.
وكتبت إحدى السيدات، أنها تمكنت من تصوير الشاب بالفيديو والصور وقت التحرش بها بالقرب من مسجد مراغي في حلوان، وقالت: "كنا واقفين في الشارع عادي وفجأة جه بني آدم مش كويس وقف قدامنا واتضح أنه إنسان غريب وعمل تصرفات غريبة".
وأضافت السيدة، أن تحتفظ بفيديو الجريمة والصور، وسوف تصل إلى المسؤولين حتى ينال المتهم عقابه، رافضة وصف هذا الشخص بأنه مريض نفسيًا.
وجرى مشاركة منشور المجني عليها، بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن طلبت من الفتيات أن يشاركه البوست على نطاق واسع حتى يصل إلى أجهزة الأمن وتلقي القبض عليه.
وكانت قد باشرت الجهات الأمنية المختصة، فحص فيديو متداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، للتأكد من مدى صحته، حيث يظهر في الفيديو الذي لا تتعد مدته ثوانٍ قليلة، شخص يقف بجانب إحدى وسائل نقل الركاب «ميكروباص» بمنطقة حلوان بالقاهرة، ويرتكب فعل فاضح في الشارع، رغم التقاط أحد المواطنين مقطع مصور له، أثناء ممارسته ذلك الفعل، إذ استمر في ذلك رغم علمه ورؤيته للكاميرا الموجهة له.
وأطلق عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تحذيرات من ذلك الشخص، وعدم الركوب معه في «الميكروباص»، حيث أظهرت التعليقات أنها ليست المرّة الأولى التي يقدم فيها على ذلك الفعل الفاضح، والذي يعد تحرش، وتبيّن أنّ الشخص يعمل سائقا.