هحرق قلبها واخليها تمشي في عزاء.. تسجيل صوتي صادم للمتهم بارتكاب مذبحة بنها

هحرق قلبها واخليها
هحرق قلبها واخليها تمشي في عزاء.. تسجيل صوتي صادم للمتهم بار

أوضحت تحقيقات أجهزة أمن القليوبية، في واقعة العثور على جثة أب وأطفاله مقتولين بمنطقة ساحل دجوي، بدائرة مركز بنها والمعروفة إعلاميا بمذبحة بنها أن الأب هو مرتكب الواقعة، حيث قام بقتل طفليه وانتحر، بسبب مروره بأزمة نفسية.
وأضافت التحقيقات أن الأب أرسل تسجيلا صوتيا لأحد أصدقائه قبل الواقعة يقول فيه:" هقتل نفسي والعيال وهحرق قلبها واخليها تمشي في عزاء"، قاصدا زوجته التي تركت المنزل بسبب الخلافات الزوجية المستمرة بينهما.
كان اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا يفيد العثور على 3 جثث لأب ونجليه داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.
انتقل اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية لمكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف يدعى "حازم رف" ونجليه "حسام" 10 سنوات، و"سما" 12 سنة، وتبين أنهما مخنوقون بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الأطفال المجنى عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وتم ضبطها.
وجرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
ونجحت جهات التحقيقات بالقليوبية، في كشف غموض واقعة العثور على جثة أب وأطفاله مقتولين بمنطقة ساحل دجوي، بدائرة مركز بنها.
وتبين من خلال التحقيقات والمعاينة التي أجرتها النيابة العامة أن الأب هو مرتكب الواقعة، حيث قام بقتل طفليه وانتحر، بسبب مروره بأزمة نفسية.
من جانبه، أكد مصدر أمني أن الحادث ليس بدافع السرقة، وأنه جرى العثور على متعلقات الأب وهي حافظة نقود، وهاتفه المحمول في ملابسه، ودراجته النارية أمام المنزل محل الواقعة.
وأضاف المصدر الأمني في تصريحات صحفية، أنه جرى التحفظ على هاتف الأب وتفريغه لمعرفة آخر المكالمات التي استقبلها وأرسلها، وكذلك فحص علاقاته بقرية طحلة، إذ تبين أن الأب المتوفى لديه منزلان بقريتي طحلة، وساحل دجوي، محل الواقعة.
فيما أكد شهود العيان أن الأب كان دائم الشجار والخلاف مع زوجته أم الطفلين المتوفيين، وأنها تركت منزل الزوجية قبل الحادث بأيام.
كان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، يفيد العثور على 3 جثث لأب ونجليه مخنوقين داخل منزلهم.