ربنا فضحني.. اعترافات صادمة لسائق الفعل الفاضح بحلوان

ربنا فضحني.. اعترافات
ربنا فضحني.. اعترافات صادمة لسائق الفعل الفاضح بحلوان

واجهت جهات التحقيق المتهم مسجل خطر يدعى "س.أ" سائق ميكروباص حلوان، والذي ظهر في فيديو جرى تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتحرش بإحدى السيدات في حلوان، وجرى إلقاء القبض عليه، حيث اعترف بالواقعة.
وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بعد تأكيد قيامه بالفعل الفاضح الذي ظهر في الفيديو المتداول، وقال: «مقدرتش أمسك نفسي ومكنتش متخيل أن حد هيشوفني لكن ربنا فضحني»، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أن يؤدي ظهوره في الفيديو إلى كل ذلك الجدل والضجيج، موجها اعتذاره للسيدة.
واوضحت التحريات، أن المتهم اختفى بعد الواقعة حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد صاحبة الحساب الذي بث الفيديو وتبين أنها طالبة، كما جرى تحديد سائق سيارة أجرة «ميكروباص»، وأمكن ضبطه وتبين أن له معلومات جنائية، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.
وفي وقت سابق رصدت أجهزة الأمن صورا تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة فيس بوك، تظر الشاب يقف بجانب سيارته الميكروباص ويخلع بنطلونه أمام السيدات، بعد ارتكابه الفعل الفاضح.
وقالت المجني عليها، في الفيديو المنشور، إنها تمكنت من تصوير الشاب بالفيديو والصور وقت التحرش بها بالقرب من مسجد مراغي في حلوان، وقالت: «كنا واقفين في الشارع عادي وفجأة جه بني آدم مش كويس وقف قدامنا واتضح أنه إنسان غريب وعمل تصرفات غريبة».
وأضافت أنها تحتفظ بفيديو الجريمة والصور، وسوف تصل إلى المسؤولين حتى ينال المتهم عقابه، رافضة وصف هذا الشخص بأنه مريض نفسيًا وجرى مشاركة منشور المجني عليها، بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن طلبت من الفتيات أن يشاركه البوست على نطاق واسع حتى يصل إلى أجهزة الأمن وتلقي القبض عليه.