بعد شهرين من ارتباطهما.. شاب يكتشف زواج زوجته بالصدفة

بعد شهرين من ارتباطهما..
بعد شهرين من ارتباطهما.. شاب يكتشف زواج زوجته بالصدفة

تعرض شاب لم يتعد الـ 35 عامًا من عمره، لصدمة بالغة وأصبح عاجزًا عن الكلام عندما رأى فيديو لزوجته وهي تتزوج من آخر على تطبيق إلكتروني لمشاركة مقاطع الفيديو.

ووفقًا لصحيفة «الديلي ستار» البريطانية، عثر يين تشنج على مقطع فيديو لزوجته نانا وهي تربط عقدة الزواج مع رجل من بلدة مجاورة على تطبيق كويشو الصيني.

وبدأ تشنج قبل رؤيته لهذا الفيديو بمدة يشك في عروسه الجديدة نانا عندما بدأت في زيارة والدتها في غضون أيام فقط من تبادل الوعود، لكنه لم يصدق عينيه عندما رأى نانا وهي مرتبطة برجل آخر بعد شهرين فقط من زواجهما.

وتعقب بعدها تشنج لي الزوج الجديد لنانا ليكتشف أنه ضحية لعملية احتيال معقدة من أجل كسب أكبر قدر ممكن من المال منه، خاصة أن معظم من تزوجت بهم لم يكن الزفاف بشكل رسمي.

وأبلغ تشنج الشرطة عن السيدة المحتالة ليتم بعدها القبض على 5 أشخاص شاركوا في 19 زواجًا مزيفًا لها تبلغ قيمتها حوالي مليوني يوان (221461 جنيهًا إسترلينيًا).

وعندما التقى تشنج نانا لأول مرة عن طريق خاطبة، قررا عدم إقامة حفل زفاف رسمي حرصا على عدم صرف أي تكاليف باهظة قد تتكلفها عائلتها.

وفي الشهر الماضي، أقرت منظمة حفلات الزفاف دانا توديل، 44 عامًا، من هال، شرق يوركشاير، بالذنب في 26 تهمة احتيال بعد نصب الزوج السابق كارل من أكثر من 10000 جنيه إسترليني - والعديد من العرائس والعرسان نفد النقود قبل يومهم الكبير.

واختفت دانا بأموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس، لكن بعد فتح تحقيق في الأشخاص المفقودين، قبض عليها لاحقًا بعد أن تم تصويرها وهي تتشمس في بينيدورم.