رفضت معاشرته.. تفاصيل مثيرة في قتل سائق لزوجته والتخلص من جثتها بطريقة صادمة

رفضت معاشرته.. تفاصيل
رفضت معاشرته.. تفاصيل مثيرة في قتل سائق لزوجته والتخلص من جث

أدلى المتهم بقتل زوجته والقاء جثتها في خزان مياه مجاور للمنزل بمنطقة منشأة القناطر، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث.
وقال المتهم، إنه نشبت مشادة كلامية بينه وبين زوجته فجر الأربعاء، بسبب رفضها معاشرته جنسيا، لكونه يعاني مرضا مزمنا بالجهاز التناسلي منذ الصغر، ويحتاج لإجراء عملية جراحية.
وأضاف المتهم، أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي فقام بخنقها حتى سقطت على الأرض جثة هامدة، وظل جالسا بجوار الجثة يفكر فى طريقه للتخلص منها دون أن يكشفه أحد.
وأكد المتهم، أنه عقب الانتهاء من التفكير ورسم خطة التخلص من الجثة، قام بإلقائها في خزان مياه مجاور للمنزل، وفي الصباح توجه إلى منزل أسرتها وأخبرهم أن نجلتهم متغيبة .
وأوضح المتهم، أنه عقب خروجه من منزل أسرتها توجه إلى مركز شرطة منشأة القناطرة وحرر محضر بتغيب زوجته عن المنزل لإبعاد أي شبهة جنائية ضده.
وكان اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من "عبد اللطيف. ع. ع"، 38 سنة، سائق نقل ومقيم جزيرة الوردان، بتغيب زوجته "منى. م. ع"، 40 سنة، ربة منزل، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الجريمة.
وبإجراء التحريات تبين أن الزوج السبب في تغيب زوجته، وقتلها إثر وقوع مشاجرة بينهما فجر اليوم الأربعاء.
وبإعادة مناقشة الزوج أقر بارتكاب الواقعة، والتعدي عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة فجر اليوم الأربعاء، وإلقاء جثتها في خزان مياه مجاور للمنزل، بسبب خلافات أسرية بينهما.
وبإرشاد المتهم تم العثور على الجثة في المكان الذي ألقاها به داخل خزان مياه مجاور للمنزل، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.