زواج وإنكار وتشهير.. ياسمين نيار تكشف تفاصيل مثيرة حول علاقتها مع محمد السبكي | شاهد

ياسمين نيار
ياسمين نيار

فصل جديد في قصة المغنية الجزائرية ياسمين نيار والمنتج محمد السبكي على وشك البدء بعدما أعادت إلى الأضواء قصة زواجهما  عبر حسابها على موقع فيسبوك.

تصدر اسم ياسمين نيار محرك البحث جوجل بعد ساعات من نشرها صورة "سكرين شوت" من رسائل على تطبيق واتس آب من رقم يحمل اسم المنتج المصري محمد السبكي.

"أمنيتي الوحيدة أموت وأخلص من حبك"، كان هذا ملخص الكلمات التي أرسلها حساب مسجل على هاتف ياسمين نيار باسم محمد السبكي وهو ما اعتبرته تأكيد على شكوك الكثيرين حول زواجها منه التي أعلنت عنه في وقت سابق.

وعلقت ياسمين نيار على الصورة قائلة:"انتي فعلا كنتي متزوجة السبكي؟.. هيدا سؤال من فان امبارح وهيدا ردي عليه".

واستطردت:" صباح الخير لكل أحبابي الغاليين.. أنا لا أرجع لرجل  ظلمني! زواج طلاق الحمد لله طلعت منه بأقل الخساير.. ولحد الساعة  عايز أرجعله وأنا مش عايزة".

ودافعت ياسمين نيار عن موقفها في التعليقات والرد على متابعيها مؤكدة على أنها كانت زوجة جيدة و"نعمة" لم يدرك السبكي قيمتها.

في أكتوبر 2019 فجرت الفنانة ياسمين نيار مفاجأة من العيار الثقيل حيث كشفت عن زواجها من المنتج محمد السبكى وذلك عبر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

ونفت ياسمين نيار كل ما تردد بشأن محاولتها ابتزاز المنتج محمد السبكي مقابل 500 ألف دولار، على خلفية كشفها علاقة زواجهما، وقالت إن السبكي، يحاول تشويه صورتها، مؤكدة أنها لم تبتز السبكي، كما ادعى، وأنه لا يملك أي مستند أو دليل على كلامه.

وأوضحت ياسمين نيار أنها استمرت عدة شهور كزوجة للسبكي، وفي تلك الفترة، تلقت منه أذى كبيرا، الأمر الذي أجبرها على تركه وعودتها إلى محل إقامتها بالعاصمة السويسرية، مؤكدة أنه لم ينفق عليها خلال فترة زواجهما.

عادت ياسمين نيار لممارسة هوايتها المعتادة بنشر كل أخبارها وتفاصيلها الحياتية على السوشيال ميديا، وقالت  في نوفمبر 2020 إن المنتج محمد السبكي يرغب في العودة إليها رغم إنكاره لها في البداية.

وقالت في تصريحات صحفية أنذاك إنه طلب منها العودة إلى منزله وأرسل لها تذاكر الطيران من جنيف إلى مصر، وأنه يتواصل معها منذ أشهر رغم رفضها للعودة إليه.

ليست هذه المرة الأولى التي تأتي فيها المغنية الجزائرية على ذكر إحدى المشاهير عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

في أبريل 2019 اتهمت ياسمين نيار الملحن عصام كاريكا بالنصب عليها في مبلغ وقدره 3 آلاف دولار، وأكدت على استعدادها للتوجه إلى القضاء المصري لتحصيل حقوقها المادية منه.

كان عصام كاريكا قد حصل منها على مبلغ من المال مقابل منحها تنازلا عن أغنية تحمل عنوان الواحد الحريف من ألحانه وكلمات أحمد شريف.

وقالت ياسمين نيار إنها أرسلت إلى كاريكا دفعة أولى من ثمن العمل الفني وبأنه سجل لها فيديو يؤكد فيه استلامه للمبلغ، قبل أن تتبدل الأمور وتحصل أزمة عقب اكتشاف الفنانة أن الملحن المذكور ضاعف ثمن الأغنية وتراجع عن اتفاقه معها، فطلبت منه أن يُعيد إليها مالها لكنه رفض.

وإلى جانب الاحتيال المادي، اتهمت ياسمين نيار عصام كاريكا بالتحرش بها وتهديدها عقب اختلافهما على الحقوق الخاصة بالأغنية المذكورة، وهو ما نفاه الملحن والمغني المصري.

وقال عصام كاريكا في تصريحات تلفزيونية له آنذاك،  إنه تقدم ببلاغ لمنع المغنية الجزائرية من دخول مصر لاحتيالها عليه بمبلغ 5 آلاف دولار، نافيا تهديدها.