لن تتخيل ما قاله.. اعترافات مثيرة لـ متحرش المطار

لن تتخيل ما قاله..
لن تتخيل ما قاله.. اعترافات مثيرة لـ متحرش المطار

واجهت نيابة النزهة المتهم بالتحرش بفتاة في مطار القاهرة، والمعروف بمتحرش المطار، باتهامه بالتعرض للمجني عليها في مكان عام بالتقاط صورتين لها بهاتفه المحمول دون رضائها تظهر فيهما مواضع من جسدها بقصد الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية، فأنكر وادعى التقاطه الصور رغبةً في توثيق الزحام الذي كانت فيه المجني عليها لعرضه على رؤسائه.


متحرش المطار

ونفي المتهم أنه قصد غير ذلك من التقاط صور المجني عليها بتلك الطريقة.

وأمرت النيابة بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية.

وأجرت النيابة مواجهة قانونية بين فتاة مطار القاهرة والمتهم بالتحرش بها وتعرفت عليه واتهمته بتصويرها دون علمها.

واستمعت نيابة النزهة، إلي أقوال ضحية متحرش المطار وقالت انه اثناء عودتها من لبنان مع عدد من أصدقائها لاحظوا ان المتهم يقوم بتصوير اجزاء حساسة من جسدها اثناء سيرها فتوجهوا اليه لطلب الكف عن أفعاله الا انه انكر ولكنهم شاهدوا الصور علي هاتفه المحمول.

فيما كشفت تحريات المباحث الجنائية  في واقعة تحرش موظف بمطار القاهرة بفتاة وتصويرها دون علمها والمعروفة اعلاميا بمتحرش المطار ان المتهم التقط بهاتفه المحمول خلسةً صورًا لمواطن عفة المجني عليها وصورًا لأخريات بذات الطريقة، وذلك بمنطقة لا تغطيها آلات المراقبة بالميناء، وأن مهامَّ عمله لا تجيز له التصوير داخل الميناء. 
ونشرت الصفحة الرسمية لشركة ميناء القاهرة الجوى، بيانا قالت خلاله إنه بالإشارة إلى الفيديو الذى تم نشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعى أمس الأول، والمتضمن شكوى إحدى الراكبات القادمات علي رحلة بيروت، بتعرضها للتصوير من أحد العاملين بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة.


وأفادت شركة ميناء القاهرة الجوى، بأنه تم إيقاف العامل اعتبارا من الأمس، وتم سحب تصريحه الجمركي لحين الانتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات المعنية.
وأكدت إدارة مطار القاهرة الجوي، أنها تحرص علي سلامة جميع  الركاب المترددين على المطار، وأنها لا تتهاون فى محاسبة أى متجاوز أو مقصر فى تأدية الواجب من جميع العاملين.