«الناس لحقتني».. ندى موسى تكشف تفاصيل مثيرة عن تعرضها للتحرش

«الناس لحقتني»..
«الناس لحقتني».. ندى موسى تكشف تفاصيل مثيرة عن تعرضها للتحرش

كشفت الفنانة ندى موسى عن تعرضها للتحرش أكثر من مرة. من بينها واقعة في طفولتها.

وروت ندى موسى تفاصيل بعض الوقائع التي تعرضت لها، وذلك حلولها ضيفة على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، بإذاعة «نجوم إف إم».

وروت «موسى»: «تعرضت لتنمر طبعا وتحرش، وكانت حادثة صعبة وأنا صغيرة. والناس تتعامل مع هذه الأمور ببساطة ولكنها صعبة جدا وتأثيرها صعب. أنا لولا الناس لحقتني معرفش كان ممكن يحصل فيا إيه».

أما عن تعرضها للنمر، تقول «موسى»: «واجهت التنمر كثيرا لأنني تنقلت بين كذا مدرسة وصلوا لـ10 مدارس وأنا صغيرة. فالثقافات كانت مختلفة في كل المدارس، وشعري كان طويلا وكيرلي. وأتذكر بنت كانت تقيس شعري وشدتني منه ووقعتني، ثم تحولت وبقيت بلطجية جدا».

وعن دور والدتها، تقول الفنانة: «بصراحة أمي ربنا يديها الصحة كانت تأخذ بالها من كل هذه الأمور. والتنمر يبدأ من البيوت والمقارنات بين الأقرباء، وربنا لم يخلق حد شبه الثاني ولا تسمحي لأحد يقلل منك حتى لو كانوا أهلك. وكل شخص لديه ميزات ومميزات غير الآخرين، والأطفال يتأثرون بكل حاجة».

وأعربت ندى موسى عن حبها للفنانتين تحية كاريوكا وسامية جمال. وكشفت عن أميتها لتجسيد شخصياتهما.

تقول ندي: «نفسي أجسد شخصية تحية كاريوكا أو سامية جمال. شخصيتان رائعتان ولهما مواقف مميزة. وتحية كاريوكا بالذات لديها مواقف سياسية معروفة».

وحول رأيها في الرقص الشرقي، صرحت ندى «الرقص فن راقي وصعب جدا. وأصبحنا ننظر للأشياء من الخارج، وأعطوا مساحة وفرصة للحاجات تعود لطبيعتها والناس ترتدي ما تريده. ونفسي أعمل أدوار سايكو دراما أيضا وكوميدي».