الميت الحي.. خطأ من نقابة الموسقيين يؤكد وفاة عازف شهير.. والأخير يرد: أنا حي | شاهد

مجدي بولس
مجدي بولس

حالة من الجدل أثارها خبر وفاة عازف الفرقة الماسية مجدي بولس، والذى انتشر على المواقع الإخبارية بناء على نعي نقابة المهن الموسيقية له، ولكن المفاجأة كانت باتصال هاتفي من العازف نفسه لـ"برنامج المساء مع قصواء"، ليؤكد أنه ما زال بخير ويمارس حياته الطبيعية.

كانت البداية عندما نشرت نقابة المهن الموسيقية نعيًا لوفاة مجدي بولس، وتواصل برنامج المساء مع قصواء مع أحد أصدقاء العازف، وهو فاروق محمد حسن، عازف أكورديون بالفرقة الماسية، والذى أكد رحيل مجدي بولس عازف الفرقة الموسيقية، قائلا:" لكل عالم الموسيقي ننعي وفاة عازف من النوادر كان رجلًا عظيما في أخلاقه وعزفه متمنيًا أن يرحمه الله".


وأضاف فاروق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج المساء مع قصواء، والمذاع عبر قناة Ten، أن الموسيقي الراحل مجدي بولس انتقل للعمل في أستراليا منذ فترة كبيرة للعمل هناك.

وروي فاروق موقفًا مؤثرا مع الموسيقي الراحل، قائلا:" انضميت للعمل في الفرقة وبعد رحيل مختار فايد عندما ترك الفرقة الماسية كان مجدي بولس يدافع عن الحق كنا في استديو نسجل أعنية لأحد الفنانين العرب وكان الفنان من عشاق مختار فايد".

وأكمل عازف أكورديون بالفرقة الماسية، أنه نقابة المهن الموسيقية تواصلت مع أسرة العازف مجدي بولس، موضحًا أن الأصدقاء تحققوا من وفاة الموسيقي الراجل مجدي بولس.

واختتم عازف الأكورديون، أنه لم يتواصل مع أحد من أسرة الموسيقي الراحل ولكن النقابة تواصلت مع أسرته في أستراليا وتحققوا بالفعل من وفاة كما أنها نشرت نعيًا عبر موقعها الإلكتروني.


نقابة الموسيقين تؤكد وفاة مجدي بولس

وكانت المفاجأة عندما أكد أحمد رمضان، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، وفاة العازف الراحل مجدي بولس، عضو الفرقة الماسية، وذلك بعد تردد أنباء وفاة بولس، والذى يتواجد في دولة أستراليا بعد هجرته إليها قديما.

وأضاف رمضان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج المساء مع قصواء، والمذاع عبر قناة Ten، خالص التعازي لأسرة العازف مجدي بولس، والذي كان واحدا من جيل العظماء والزمن الجميل، ونفتقدهم واحدًا تلو الآخر وندعي للأسرة الموسيقية بالصبر.

وأكمل المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية،أن وكيل أول النقابة تواصل مع أسرة الموسيقي الراحل، وبالفعل تأكد من خبر وفاته، وقدم تعازي الموسيقيين لأسرة الراحل الكبير مجدي بولس.

مجدي بولس يرد على شائعة وفاته

ورد مجدي بولس، عازف الفرقة الماسية، على نبأ وفاته، والذى انتشر اليوم الجمعة، فيما أكد المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية وفاة بولس، والذى يقيم في أستراليا، قائلا: "أنا بخير وحي الحمد لله وأمارس حياتي الطبيعية".


وأضاف بولس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج المساء مع قصواء، والمذاع عبر قناة Ten، أن عدد كبير من زملائه في الفرقة الماسية قاموا بالاتصال به للاطمئنان على حالته الصحية، ولم يتصل به أحدًا من نقابة المهن الموسيقية.

وتابع بولس:" الحمد لله على كل حال وربنا يخلي مصر والرئيس السيسي، اللى خلي مصر أحسن بلد في الدنيا، وببلغ تحياتي لنقابة المهن الموسيقية، والفنان هاني مهني، والمفروض كانوا يتصلوا بيا ويعرفوا الخبر كويس".

وتابع مجدي بولس:" النقابة قررت الحفاوة بيا ولكن الاستعجال جه بسرعة، وشاكر على الاهتمام والدعم، والتمس العذر لنقابة المهن الموسيقية".

الموسيقيين تعتذر

واعتذر أحمد رمضان، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، عن خطأ بيان وفاة عازف الفرقة الموسيقية الكبير مجدي بولس، ونشر نعي بوفاة العازف، قائلا:" جالي تليفونات كتير من ناس بتقول أن مجدي بولس لسه عايش".

وأضاف رمضان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج المساء مع قصواء، والمذاع عبر قناة Ten، أن من أبلغ الخبر وحدث تواصل مع منذ ربع ساعة قال بإنه أبلغ بوفاة شقيق مجدي بولس وليس مجدي.

وأكمل المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن صديق لمجدي من أبلغنا خبر وفاته، وعندما اتصلنا به هاتفيا، قال:" أنا قولت أنه شقيق مجدي وليس مجدي بولس العازف، متابعًا:"البيان الذى صدر كان بناءًا على تصريح من موسيقي موجود في أستراليا ولم أذكر من أبلغ بخبر وفاة العازف مجدي بولس حرصًا على سلامة من أبلغ الخبر".