أهم حاجة الطبخ.. مواصفات فتى أحلام نسرين طافش وترد على عروض الزواج

أهم حاجة الطبخ..
أهم حاجة الطبخ.. مواصفات فتى أحلام نسرين طافش وترد على عروض

كشفت الفنانة السورية نسيرين طافش موصفات فتي أحلامها من خلال إجابتها علي أسئلة متابيعها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وقالت "نسرين" من خلال خاصية "ستوري": "بالنسبة لي مهم يكون واضح وصادق واثق من نفسه حنون وقلبه طيب وبيحب الأطفال والعيلة وبيحترمني وبيقدرني وبيخاف ربنا فيني".


وعرض أحد المتابعين لدي نسرين طافش الزواج عليها والعيش في جزور "المالديف" لترد الأخيرة قائلة: "احلف".
وتحرص الفنانة نسرين طافش على مشاركة جمهورها لحظات من حياتها اليومية، والأقوال التي تعبر عنها. وكانت أحدث صورها أثناء قضاء الإجازة الصيفية في المالديف.

ونشرت طافش مجموعة صور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أثناء  إجازتها الصيفية، واستمتاعها بالشمس والبحر في أحد جزر المالديف، حيث كانت تجلس مستمتعة بالمياه الصافية.

مسلسل "المداح"

يذكر أن الفنانة نسرين طافش شاركت في موسم الدراما الرمضانية لعام 2021، حيث شاركت في مسلسل "المداح" بطولة الفنانين حمادة هلال، وأحمد بدير، وحنان سليمان، وخالد سرحان وغيرهم.

ومسلسل "المداح" من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، تدور أحداث العمل حول رجل متدين تنقلب حياته رأس على عقب عندما يتعلق قلبه بحب فتاة، وتقوم نسرين بدور الفتاة الريفية التي تحب المداح لكنها تزوجت من آخر.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش أثارت جدلا واسعًا لظهورها في إحدى حلقات "المداح" بمكياج كامل وواضح، بالرغم من وفاة والدها في حلقة المسلسل، الأمر الذي أثار انتقاد الجمهور.