مذيعة تتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب كلب | شاهد

مذيعة تتعرض لموقف
مذيعة تتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب كلب

في واقعة غريبة، تعرضت المذيعة البريطانية الشهيرة هولي ويلوبي، لموقف محرج على الهواء مباشرة، بعدما أثار كلب حالة من الخوف لدى المذيعة أثناء استضافتها لمالكة الكلب الذي تم إنقاذه من اللصوص.

مذيعة تتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب كلب
وكان مقدم البرنامج مع المذيعة «ويلوبي»، يحاول إلقاء التحية على الكلب الذي أنقذته مالكته سيليد باركلي من اللصوص، ولكن المذيعة فوجئت بنباح الكلب اتجاهها، لتقوم بالقفز إلى أعلى في موقف محرج، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وظهر الخوف واضحًا على المذيعة هولي ويلوبي، بمجرد نباح الكلب عليها، ولكن سرعان ما تمكنت مالكة الكلب من السيطرة عليه، بعدما أوضحت له أنه يتم إلقاء التحية عليه فقط.

وروت مالكة الكلب، تفاصيل إنقاذها لحيوانها، بعدما تمكنت من تعقب كلبها المدعو إيكو، بعد أن سُرق من حديقة في لندن، موضحة أنه بعد 8 ساعات من المراقبة، تمكنت بأعجوبة من إنقاذ حيوانها الأليف.

وحذرت «باركلي» أصحاب الكلاب من سرقة حيواناتهم الأليفة، حيث تكشف الأرقام أن عدد الكلاب المسروقة في المملكة المتحدة زاد بنسبة 20 في المائة في الأشهر الـ12 الماضية.
وجاء الحادث بعد التأكيد على أن إيمون هولمز وروث لانجسفورد، مقدمي البرامج التلفزيونية، سيعودان إلى هذا الصباح للمشاركة في الاستضافة، لمدة 7 أسابيع، اعتبارًا من يوليو، عندما يأخذ فيليب وهولي إجازتهما الصيفية، وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

كشفت روث الآن أنها ستعود إلى عرض البرنامج خلال العطلة الصيفية، قائلة: «أنا أتطلع إليها»، إذ ملأ إيمون وروث المضيفين الرئيسيين، فيليب وهولي منذ مغادرتهما، لكنهم لم يظهروا في العرض خلال نصف المدة الأخيرة.