يسرق فلوسها ويتجوز عليها.. تسريب صوتي خطير لوالد حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب

يسرق فلوسها ويتزوج
يسرق فلوسها ويتزوج عليها.. تسريب صوتي خطير لوالد حسام حبيب ز

تسريب صوتي خطير انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن خطة نجله للزواج سرًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الاستيلاء علي أموالها.


وولكن رغم التسجيل الصوتي الذي نشر أكد حسين حبيب إن ما نشر عبر السوشيال ليس له أساس من الصحة وكل ما نسب له كذب وافتراء عليه، مشيرًا إلي أن الصوت ليس صوته.

وانتشرت عدة أخبار تفيد بانفصال شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب، لكن الفنانة نفت تلك الشائعات التي انتشرت بشأن نشوب خلاف بينها وبين زوجها، وأكدت بشكل غير مباشر أن العلاقة بينهما أكثر من جيدة ولا يشوبها شائبة.


وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.

ونشرت شيرين صورة لها مع حسام عبر حسابها على موقع "تويتر": "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وكل سنة وأنت أماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي.. بحبك، بجد كلمة قليلة على إحساسي".

ولد حسام حبيب في القاهرة لديه أخت واحدة، حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال، بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا وتعتبر النقلة الفنية للفنان حسام حبيب،  وقام أيضا  بتلحين أغنية "قد ما بشتاقلك" من ألبوم أحلى دنيا للنجمة إليسا

بعد ذلك اتجه حسام للغناء من خلال أول ألبوماته (لسة) الذي صدر عام 2004 من إنتاج شركة EWE وصور منه أغنية (لسة) مع المخرجة كارولين لبكي.