رفضت فضربها.. تفاصيل صادمة في التحرش بفتاة العمرانية وصفعها

رفضت فضربها.. تفاصيل
رفضت فضربها.. تفاصيل صادمة في التحرش بفتاة العمرانية

تفاصيل صادمة روتها فتاة العمرانية التي تعرضت للتحرش والصفع وسط الشارع، فقد استمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة إلى أقوال "ليلى. م" التي تعرضت للصفع والتحرش في وسط الشارع بمنطقة العمرانية، ووالدتها السيدة "هبة.ر" حول الواقعة.
 


وقالت الفتاة إنه أثناء عودتها من الدرس وفي طريقها وكانت بصحبة صديقتها ووجدت شخص يسير بسيارته بجوارهما، ووجه ألفاظًا نابية لها فسألته هل يقصدها هي أم لا؟ ففوجئت به يصفعها على وجهها.
كما استمعت النيابة لاقوال والدة الفتاة التي قالت أن ابنتها تأخرت عن موعد العودة، فاتصلت بها، فوجدتها تستغيث وعندما نزلت عثرت عليها ملقاة على الأرض فأخذتها، وذهبت إلى المنزل ثم ذهبا إلى الشرطة وحررا محضرا ضد المتهم.


وتجري النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بعد أن تم القبض عليه وأمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كما طلبت النيابة فحص مقطع فيديو بكاميرات المراقبة تداوله موقع فيس بوك حيث وثقت الكاميرات اعتداء الشاب "محمد.م." فني تبريد وتكييف، على الفتاة أثناء سيرها رفقة صديقتها.

وخرج شخص فجأة من بين سيارتين متوقفتين في الشارع، وانهال على وجهها صفعًا بالشارع.

وبعد الحادثة نشرت الفتاة تفاصيل الواقعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واصفة ما حدث بأنه "أصعب موقف في حياتها"، حيث إن هذا الشخص نزل من السيارة "الميكروباص"، وأراد التحرش بها، وعندما رفضت ضربها.
وقالت السيدة خلال مقطع الفيديو الذي أثار اهتمام متداوليه، إنها مطلقة ولديها ابنتان الأولى بالمرحلة الإعدادية والثانية بالثانوية العامة، مبينة أن الأخيرة توجهت إلى الدرس الخصوصي الخاص بها، المفترض مدته من التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا.

وفوجئت السيدة باتصال هاتفي من ابنتها وهي تصرخ.. "إلحقيني يا ماما واحد حاول يتحرش بيا وقالي تعالي..." ولدى نهرها له صفعها على وجهها على مرأى ومسمع المارة بالشارع.

كما قامت وحدة الرصد والمتابعة الأمنية برصد الفيديو الذي حظي بتداول على نطاق واسع، وجرى تشكيل فريق بحث لفحص الواقعة وتم ضبط المتهم بعد الاستعانة بقطاع المساعدات الفنية، وتولت النيابة التحقيق.