جريمة تحرش في العناية المركزة.. التفاصيل الكاملة لممرض هتك عرض مريضة في مستشفى خاص

 صورة لايف

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على ممرض في أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة الجيزة، بتهمة التحرش الجنسي بسيدة أثناء دخولها إلى المستشفى للعلاج من ضيق تنفس، وأكدت أنه قام بملامسة مناطق حساسة في جسدها أكثر من مرة.

كان قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغًا من سيدة أكدت بأنها توجهت إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، وفوجئت بملامسة ممرض شاب أجزاء حساسة من جسدها، وبإجراء التحريات وسماع أقوال الشهود تبين صحة البلاغ، وتم القبض عليه وتحرير محضر بالوقعة، وعرضه على النيابة العام للتحقيق.

كان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان «ممرض يتحرش بممرضة بالعناية المركزة وهي مغمى عليها» تسبب المقطع في غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي طالبوا بالقبض على الممرض وتقديمه إلى المحاكمة العاجلة.

يظهر في الفيديو المصور الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشادة بين أسرة مريضة وعدد من موظفين في المستشفى واتهمت أسرة المريضة أحد شباب الممرضين العاملين في المستشفى بوضع يده على مناطق حساسة من جسد ابنتهم المريضة تحرش بها جنسيا أثناء تواجدها في العناية المركزة.

وانتشر المقطع المصور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان: ممرض يتحرش بمريضة في العناية المركزة وهي مغمى عليها في مستشفى خاص بالهرم، حيث أثار المقطع المتداول غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمحاكمة المتهم في أسرع وقت ممكن.

واستمع العقيد عمرو حجازي، مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، لأقوال مقدمة البلاغ التي أفادت بأنها توجهت إلى مستشفى خاص لتلقي العلاج، لكنها فوجئت بملامسة ممرض شاب لأجزاء حساسة من جسدها فنهرته، وأسرعت لتقديم بلاغ بالقسم.

تحريات الرائد محمد نجيب، رئيس مباحث العمرانية، أكدت صحة البلاغ، وتمكن معاونه الرائد هاني عجلان من ضبط المشكو في حقه.

وتبين أن المتهم ممرض، يبلغ من العمر 25 سنة، وأقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.