يتحدث بصعوبة.. تطورات الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

يتحدث بصعوبة.. تطورات
يتحدث بصعوبة.. تطورات الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

كشف الإعلامي محمود سعد  عن تطورات الحالة الصحية لزميله  الإعلامي  وائل الإبراشي، الذى عانى خلال الأشهر الأخيرة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

قال محمود سعد: "وائل الإبراشي  يتحدث بصعوبة لذلك تأجل ظهوره على الشاشة في حين انتظر الجمهور أخبار سارة حول عودته للظهور من خلال برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى.
 

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

وقال  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه تواصل مع زوجة وائل الإبراشي، وهو  في حالة من التحسن وسيظهر لجمهوره على الشاشة في أقرب وقت.

وأضاف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز،  مستقرة في وضع معين.

وأشار إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز مازالت تحتاج إلى كميات من الأكسجين، متمنيا لها الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، لافتا إلى أن فترة مرضها وصلت إلى 40 يوما.

شارك الفنان صلاح عبد الله متابعيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة له مع الإعلامي وائل الإبراشي قبل مرضة بفيروس كورونا.

وكتب صلاح عبد الله موجها رسالة لوائل الإبراشي قائلا "اختلفنا أحيانًا ولكن بكل الحب والاحترام واللذاذة وبجد بجد وحشتني قوي قوي يا وائل ونفسي أطمن عليك وأسمع صوتك وحاولت كتير أكلمك..بدعيلك وياريت صديق مشترك يوصلك رجائي ودعائي..دعواتكم#وائل_الإبراشي".

وأكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب أنه يتابع باستمرار الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، مُقدم برنامج التاسعة على التلفزيون المصري، بعد إصابته بفيروس كورونا وخضوعه للعلاج، حتى تماثله للشفاء بإذن الله.

وقال أبو العينين في منشور من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك: نسأل الله أن يُتم عليه نعمة الصحة والعافية، بعد فترة الاستشفاء والنقاهة ليعود إلى جمهوره ومحبيه ومنبره الإعلامي الهام والمؤثر والهادف.

وتابع: خالص دعواتنا بالشفاء التام للإعلامي وائل الإبراشي، وكل الأمنيات القلبية أن نشاهده قريبا على الشاشة.

وأصيب الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا المستجد، وانتظر الجمهور ظهوره على الشاشة مرة أخرى عقب تعافيه.

وعانى وائل الإبراشي في الفترة الأخيرة من أعراض ما بعد كورونا، وحدثت له مضاعفات منعته من الظهور لأشهر إضافية.