كنت بنتقم منه.. أقوال صادمة لصديق المتهم بالتحرش بطفلة داخل مكتبة بأوسيم

كنت بنتقم منه.. أقوال
كنت بنتقم منه.. أقوال صادمة لصديق المتهم بالتحرش بطفلة داخل

مازالت تواصل نيابة أوسيم بشمال الجيزة التحقيق مع المتهم بهتك عرض طفلة عمرها ١٢عاما داخل مكتبه بأوسيم، وأجرت النيابة تحقيقاتها مع صديق وشريك المتهم والذي قام بتصوير فيديو التحرش.


وقال المتهم إنه صديق المتهم وكان شريكه في مكتب للأجهزة الكهربائية ونشر الفيديو بعد أن تهرب من دفع مستحقات لديه "كنت بنتقم منه"، مشيرًا إلى أن هناك خلافات تجارية بينهما وعدم سداد المتهم لمبالغ مالية له، فقام بتصويره أثناء تقبيله للطفلة واحتفظ بمقطع الفيديو لتهديده حتى مماطلته في دفع أمواله ففضحه ونشر الفيديو.

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وتحقيقات النيابة العامة تفاصيل صادمة في الواقعة حيث تبين أن المتهم عمره 32 سنة، ويعمل موظف بالنيابة العامة "سكرتير نيابة".
كما تبين أن المتهم حصل على إجازة من عمله منذ 3 سنوات، لتمكنه من فتح شركة لبيع الأجهزة خاصة الهواتف المحمول.

 

كما ألقت قوات الأمن القبض على والدة الطفلة بعدما تبين صدور ٤٠ حكما قضائيا ضدها لصالح المتهم.

وأضافت التحريات أن والدة الطفلة عجزت عن دفع مبلغ مالي قيمة أجهزة كهربائية قامت بشرائها من المتهم بالتحرش بابنتها، فقدم الأخير الشيكات والإيصالات للجهات القضائية، وأصدرت ضدها 40 حكما قضائيا بموجب الشيكات.

 

وتم ضبط الأم بعد أن تبين صدور أحكام قضائية ضدها، وعرضها على الجهات المختصة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك الأحكام.

 

واعترفت والدة الطفلة التي تعرضت للتحرش، أثناء مثولها أمام جهات التحقيق، بالأحكام الصادرة ضدها، مشيرة إلى أنها تعمل لدى المتهم، المتحرش بطفلتها، مقابل 20 جنيهًا في اليوم؛ لكي تتمكن من الإنفاق على ابنتها بعد وفاة زوجها، وأنها قامت بشراء أجهزة كهربائية من المتهم، وعجزت عن سداد القيمة المالية؛ مما دفعه لتقديم الشيكات والإيصالات للمحاكم، وطلب منها العمل لديه بـ20 جنيهًا في اليوم مقابل عدم الإبلاغ عنها وتسديد قيمة المديونيات، وفوجئت بأنه يتحرش بابنتها مستغلًا غيابها أثناء جمعها الإيراد والإيصالات من عملاء مكتب المتهم.

ضبط شريك المتهم بنشر مقطع الفيديو

كما تجري نيابة شمال الجيزة، تحقيقاتها مع شريك المتهم بواقعة التحرش بطفلة وهتك عرضها في أوسيم، والذي قام بنشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه صديقه هو يحاول تقبيل الطفلة عنوة، ولمس مناطق حساسة في جسدها، داخل مكتبه بأوسيم.  

وجاء فى محضر الشرطة، أن المتهم اعترف أثناء مناقشته أمام رجال المباحث  قائلا: "حبيتها وكنت عايز أخطبها من أمها".

وقالت والدة الطفلة أمام جهات التحقيق إن ابنتها اعتادت الذهاب لها في المكتب ولم تتوقع تحرش "م. ا" مدير مكتبها وكان دائما يعطف على بنتي ولم يعترض على اصطحابي لها في العمل.

وأضافت أنها فوجئت بالفيديو ولم تخبرها ابنتها بالواقعة قائلة:"ربما كانت خائفة من رد فعلى أو من قطع عيشي.. أو هو هددها بطردي" لما سألتها:قالت لي إنها لا تريد أن أترك عملي بسببها.

وأشارت والدة الطفلة ان ابنتها كانت مضطربة في الأيام الأخيرة وترفض الذهاب معها للمكتب ولم أكن أعرف السبب حتى فوجئت بمقطع الفيديو وانتشاره مما أصابني الذهول.

كما تبين من التحريات أن المتهم له معلومات جنائية، وأن الشخص الذي نشر الفيديو هو شريك سابق له وتبين أيضا أن المتهم يعمل في جهة مرموقة، وأن لديه شركة خاصة بمنطقة بشتيل بأوسيم في محافظة الجيزة، وأن واقعة التحرش حدثت داخل مكتبه الخاص.