بعد وفاة أم الأبطال..ماهو المرض الذي عانت منه جيهان السادات وتسبب في وفاتها؟

بعد فاة أم الأبطال..ماهو
بعد فاة أم الأبطال..ماهو المرض الذي عانت منه جيهان السادات و

سيطرت حالة من الحزن الشديد  على المصريين  خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلان وفاة جيهان السادات، زوجة الرئيس الأسبق لمصر محمد أنور السادات، وذلك بعد صراع مع المرض استمر لمدة أشهر، وبعد مرور شهر على تلقيها العلاج في العناية المركزة، بأحد المراكز الطبية الكبرى في مصر.

ونكشف من خلال هذا التقرير المرض الذي تسبب في وفاة جيهان السادات، ومعاناتها معه خلال الشهور الأخيرة، كالتالي:

عانت سيدة مصر الأولى سابقا جيهان السادات زوجة الرئيس الأسبق محمد أنور السادات من إصابتها بمرض السرطان، ومنذ ما يقرب من شهر، تعرضت جيهان السادات لوعكة صحية شديدة، جعلتها تحتاج للدخول للعناية المركزة، وكانت على مدار الشهر الماضي تتلقى العلاج اللازم، الأمر الذي جعل حالتها الصحية تتحسن خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت قد أوضحت المصادر المقربة من أسرة الرئيس الأسبق والراحل محمد أنور السادات، أن حالتها الصحية خلال الساعات القليلة الماضية كانت مستقرة إلى حد كبير إذ أنها كانت لا تتقدم أو تتأخر، الأمر الذي جعل الأطباء يفكرون في السماح لها بالخروج من المركز الطبي لتلقي العلاج في منزلها.
ولم تكن تلك الوعكة الصحية التي تعرضت لها منذ شهر هي الأولى لها، ولكنها كانت تتعرض لعدد من الوعكات الصحية المختلفة، والتي جعلتها تتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج اللازم.

ولكن جاء خبر وفاتها صباح اليوم الجمعة، ليقضي على تلك الآمال التي رسمها الأطباء حول تحسن حالتها الصحية، وآمالهم في الاستعداد لخروجها من المركز الطبي المتخصص، بعد موافقة الفريق الطبي المشرف على حالتها الصحية، ليُسدل الستار عن رحلة كفاح سيدة مصر الأولى سابقا مع الرئيس الأسبق محمد أنور السادات.