خنقته بحزام ملابس.. تفاصيل مثيرة في قتل فتاة والدها بقليوب والسبب صادم

 صورة لايف

أمرت نيابة مركز قليوب بحبس فتاة 16 عاما 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل والدها، عامل خردة؛ بسبب سوء معاملته لها ولأخواتها بعد وفاة والدتهن وزواجه من أخرى، حيث تركته يستغرق في النوم وخنقته بحزام ملابس من القماش حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.


كما أمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي في الواقعة والتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.
وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية في التحقيقات.. وقالت إنه بعد وفاة والدتها في شهر يناير الماضى إثر معاناتها من أمراض مزمنة بالصدر وعدم اهتمام والدها بها وبأشقائها، حيث تزوج والدها من سيدة أخرى منذ شهر تقريبًا، أساء معاملتها وأشقائها ما دفعها للتفكير في التخلص منه.


وأضافت أنها انتظرت خلوده والأسرة للنوم تسللت لغرفته فجرًا وقامت بخنقه باستخدام حزام ملابس من القماش حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وأرشدت عن الأداة المستخدمة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قليوب بلاغا بالعثور على جثة عامل خردة داخل منزله وبها آثار خنق.
أخطرت مديرية أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وتبين من التحريات أن ابنة المجني عليه تخلصت منه خنقًا لسوء معاملته لها ولأشقائها بعد وفاة والدتهن وزواجه من أخرى.


كما تبين أن القتيل عامل خردة 46 سنة، وأن الجثة داخل الشقة التي يقطنها بقرية بلقس مركز قليوب، حيث توصلت التحريات إلى وجود شبهة جنائية، وأن مرتكب الواقعة ابنته 16 سنة.. وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وأنها قامت بخنقه بعد أن تزوج من أخرى بعد وفاة والدتها بمدة قصيرة ومعاملته السيئة لها ولأشقائها وعدم صرفه عليهم والإساءة لهم، فقررت التخلص منه وقامت بخنقه بحزام ملابس، وهو نائم داخل غرفة النوم الخاصة به.