صدمة نفسية..الكشف عن تفاصيل جديدة عن حالة وائل الإبراشي الصحية | شاهد

صدمة نفسية..الكشف
صدمة نفسية..الكشف عن تفاصيل جديدة عن حالة وائل الإبراشي الصح

مازالت الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي لغزا غير مفهوم للكثيرمن محبيه بسبب غيابه عن الشاشة لفترة طويلة رغم شفائه من فيروس كورونا.

وكشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان، تطورات وتفاصيل وضع وائل الإبراشي الصحي، وقال في تصريحات لبرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، على قناة سي بي سي، إن الحالة الصحية لوائل الإبراشي ممتازة، وتماثل للشفاء بدرجة عالية.

وأوضح دكتور محمد النادي، أن الإعلامي وائل الإبراشي تمكن من الاستغناء عن الأكسجين الصناعي، ورئته في تحسن، لكن حالته النفسية متأثرة بإصابته بفيروس كورونا. 

وأشار عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، إلى أن تأثيرات الإصابة بالفيروس لا تكون عضوية فقط لكنها تؤثر على الحالة النفسية أيضا، وتسبب صدمة تستغرق بعض الوقت.

ودعت مذيعات برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، زميلهم وائل الإبراشي إلى التغلب على الحالة النفسية السيئة التي وقعت له إثر إصابته بفيروس كورونا، والعودة قريبا إلى الشاشة. 
كشف الإعلامي محمود سعد  عن تطورات الحالة الصحية لزميله  الإعلامي وائل الإبراشي، الذى عانى خلال الأشهر الأخيرة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في بداية الشهر الجاري.

وقال محمود سعد: "وائل الإبراشي  يتحدث بصعوبة لذلك تأجل ظهوره على الشاشة في حين انتظر الجمهور أخبار سارة حول عودته للظهور من خلال برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى.
وكان قد كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه تواصل مع زوجة وائل الإبراشي، وهو  في حالة من التحسن وسيظهر لجمهوره على الشاشة في أقرب وقت.

وأضاف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، مستقرة في وضع معين.