غيرت منزلها 18 مرة في 3 سنوات.. خوف سيدة من الصراصير يدفع الزوج لتطليقها

غيرت منزلها 18 مرة
غيرت منزلها 18 مرة في 3 سنوات.. خوف سيدة من الصراصير يدفع ال

كشفت وسائل إعلام هندية مؤخرًا عن حالة غريبة لزوجين شابين قاما بالتنقل بين 18 منزلًا في 3 سنوات فقط، بسبب رهاب الزوجة الشديد من الصراصير.

يعيشا الزوجان في بوبال، ولاية ماديا براديش الهندية. وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية، يتقلان من منزل إلى آخر على أمل العثور على منزل خالٍ من الصراصير. ومع ذلك، بعد ما لا يقل عن 18 نقلة، أثر خوف الزوجة الشديد من الصراصير على زواجهما. ويستعد الزوج الغاضب الآن لتقديم طلب الطلاق.

أصبح الزوج، الذي يعمل مهندس برمجيات، على علم بفوبيا زوجته. حيث اكتشف الأمر بعد زفافهما في عام 2017، عندما صرخت من ذات يوم وخرجت من المطبخ خائفة لأنها رأت صرصورًا. ومن يومها رفضت العودة إلى المطبخ مرة أخرى، مصرة على البحث عن منزل جديد.


غيّر الزوجان المنزل لأول مرة في عام 2018، ولكن لم يمض وقت طويل قبل اندلاع رهاب الزوجة من الصراصير مرة أخرى. لذلك انتقلوا مرة أخرى. وبحسب ما ورد تحرّكوا 18 مرة إجمالًا، وقد سئم الزوج من رهاب زوجته. أخذها إلى العديد من الأطباء النفسيين، بما في ذلك واحد في معهد All India للعلوم الطبية (AIIMS)، لكنه يُزعم أن المرأة ترفض تناول العلاجات الموصوفة.

تسبب خوف المرأة الشديد من الصراصير في خسائر فادحة في علاقة الزوجين، وزواجهما على وشك الانهيار. من ناحية، تدعي الزوجة أن زوجها لا يفهم مشكلتها ويحاول إعلان أنها مريضة عقليًا. ومن ناحية أخرى، كان الزوج ببساطة قد سئم من الانتقال المستمر، وهو يستعد لتقديم طلب الطلاق.

وفقًا لموقع FearOf.net، مثل العديد من أنواع الرهاب الأخرى، يمكن أن يتجلى رهاب الصراصير بطرق مختلفة، بدءًا من تجمد الأشخاص عند مجرد ذكر كلمة «صرصور»، إلى شعور الأشخاص ببساطة بعدم الارتياح في وجود الحشرات.