طعنها عارية.. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته لعثوره على صور فاضحة بهاتفها

طعنها عارية.. اعترافات
طعنها عارية.. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته لعثوره على صور فاضح

ظل هادئًا طوال جلسة التحقيق، بتهمة قتل زوجته داخل منزل الزوجية في أرض اللواء، وقال: «الست دي مش كويسة، لقيت لها صور فاضحة مع صديقها، ودليل علاقتها بصديقها موجود معايا على تليفونها»، وسلم المتهم هاتفه المحمول لجهات التحقيق التي تحفظت عليه، وقررت تشكيل لجنة فنية لفحصه، وموافاة النيابة بنتائج الفحص، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيق، كما مثُل المتهم أمام قاضي المعارضات بالمحكمة، حيث أصدر قرارا بتجديد حبسه لمدة 15 يوما على ذمة القضية، بتهمة القتل العمد.

خضع المتهم لتمثيل جريمته في حضور قوة أمنية، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم قتل زوجته الثانية «سارة. م» 36 سنة، بعد أن جردها من ملابسها، بسبب شكه في سلوكها، وسدد لها عدة طعنات، حتى أزهق روحها.

 وانتظر بجوار جثتها حتى تم القبض عليه متلبسًا بجريمته، وسلم السكين المستخدم في الجريمة للمباحث، وتم تحريزه وأُرسل إلى الأدلة الجنائية لفحصه لبيان حالته، وتبين من تحريات المباحث التي تسلمتها النيابة، أن المتهم تعمد تنفيذ جريمته بحق زوجته، عندما دارت بينهما مشاجرة حول الرسائل النصية الموجودة على هاتفها.
 

واعترف قاتل زوجته في أرض اللواء أنه تزوج من المجني عليها قبل 4 سنوات كزوجة ثانية، وأنها لا تنجب، وقبل الحادث وبينما كانا في منزل الزوجية، عندما أمسك هاتفها فوجئ بوجود رسائل وصور مُخلة متبادلة بينها وبين صديقها، فاستشاط غضبًا، واعتدى عليها بالسكين عدة مرات، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، وقت مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأسبوع الماضي، وجلس بجانب الجثة، حتى وصلت الشرطة، وسلم نفسه، والسكين المستخدم في الجريمة للقوة الأمنية التي حضرت إلى مسرح الجريمة وناظرت الجثمان، وصرحت النيابة بالدفن، فيما تم تجديد حبس المتهم على ذمة التحقيقات.