تفاصيل مثيرة..من هي نهلة زكي التى تسببت فى سجن المنتج محمد السبكي؟

محمد السبكي ونهلة
محمد السبكي ونهلة زكي

علي مدار الساعات الماضية تداول الكثيرون خبر السجن المشدد لمدة 3 سنوات للمنتج محمد السبكي محمد السبكي  بسبب قضية تزوير مع فنانة شهيرة.

وقضت محكمة جنايات بنها، الأربعاء، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات للمنتج محمد السبكي، والمقامة من الفنانة نهلة زكي، بتهمة تزوير محررات رسمية، فتضمن أمر الإحالة، أنه في غضون 17 يناير 2015 حال كون المتهم ليس من أرباب الوظائف العمومية، اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع موظف عام حسن النية يعمل موثق بمكتب توثيق العبور، وآخر مجهول بارتكاب تزوير في أحد المحررات الرسمية، وذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة.


وأوضح أمر الإحالة أن المتهم اتفق مع ذلك المجهول على تزويره المحرر وساعده بأن أمده بصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للمجني عليها نهلة ذكي عبد الله، فمثل ذلك المجهول أمامه كونه المختص بتحريره منتحلا صفة الأخيرة طالبا تحرير ذلك التوكيل، فدون بياناته ومهره بالتوقيعات الصحيحة لإصداره وقام ذلك المجهول بمهرة بتوقيع نسبه زورا إلى المجني عليها فتمت تلك الجريمة بناءا على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطردت حيثيات الحكم، أنه ثبت بتقرير أبحاث التزييف والتزوير، أن المجني عليها لم تكتب التوقيعين المنسوبين لها، والمذيلين للتوكيل موضوع الفحص، وأنهما مزوران عليها عن طريق التقليد، كما أن المجني عليها لم تكتب التوقيع المنسوب صدوره إليها والثابت بدفتر استلام المحررات الرسمية بالتوكيل الرسمي العام المخصص.


من هي الفنانة نهلة زكي

الفنانة نهلة زكي  ولدت في مثل هذا اليوم عام 1987، فقد أكملت عامها الـ34، وشاركت نهلة زكي في بطولة عدد ليس بالكثير من من الأفلام منها “بون سواريه” مع الفنانة غادة عبد الرازق ومي كساب حيث جسدت نهلة زكي دور محامي.

كما شاركت في فيلم “ حبيبي نائمًا” مع الفنانة مي عز الدين.. وكذلك في فيلم “مهمة في فيلم قديم” مع الفنانة الاستعراضية فيفي عبده. 
كما شاركت في بطولة عدة مسلسلات منها نكدب لو قلنا ما بنحبش ومزاج الخير وكيد النساء.

وطاردت نهلة زكي شائعات كثيرة منها زواجها سرا من المنتج أحمد السبكي ولكنها نفت كل ما تردد حول هذا الأمر، اتهمت نهلة زكي السبكي بالتحرش بها كما اتهمت غادة عبد الرازق بالغيرة منها ولكنها ابتعدت عن الأضواء في السنوات الأخيرة.