لن تصدق.. آخر ما طلبته دلال عبد العزيز قبل وفاتها بأيام قليلة

لن تصدق.. آخر ما
لن تصدق.. آخر ما طلبته دلال عبد العزيز قبل وفاتها

توفت الفنانة دلال عبد العزيز السبت، بعد صراع طويل عن عمر ناهز 61 عامًا، لترحل برفيق كفاحها وصديق رحلة عمرها الفنان سمير غانم الذي توفي في مايو الماضي، في صدمة للوسط الفني وابنتي الفنانين الراحلين، دنيا وإيمي سمير غانم.

وكان آخر ما قدمته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قبل إصابتها بفيروس كورونا المستجد هو مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي عرض في رمضان الحالي بمشاركة الفنان عمرو سعد ومصطفى شعبان، لتدخل بعد ذلك المستشفى في أبريل الماضي.

وكان آخر ما طلبته الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها بأيام قليلة هو سماع صوت الفنان عمرو سعد، حيث ذكر الفنان يوم الخميس الماضي، أن دلال عبد العزيز طلبت من حسن الرداد التحدث إليه وسماع صوته، قائلا: «طلبت من حسن تكلمني وتسمع صوتي، وحسن قال لي هنحط السماعة جنبها، وأنا بكلمها شالت الأكسجين، وكانت بتنهج وبتتكلم بصعوبة، وكنت متأثر جدًا، لكني شعرت أنها بدأت تتكلم»، وذلك خلال لقاء «عمرو» مع برنامج «ET بالعربى».

وبعد يومين فقط رحلت الفنانة دلال عبد العزيز متأثرة بإصابتها بمضاعفات فيروس كورونا المستجد إثر صراع طويل مع المرض، وكان الفنان عمرو سعد هو آخر من رآها وتحدث معها أيضًا قبل وفاتها في مسلسل «ملوك الجدعنة»، إذ جسدت الفنانة الراحلة دور «عطية» والدة «سرية»، لتترك وصيتها لابنها «عمرو سعد» في المسلسل ثم تموت بعد انصرافه بدقائق قليلة.

ولم تعلم الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها ورفيق عمرها الفنان سمير غانم حتى لحظة موتها، إذ منع الأطباء عنها هذا الخبر خوفًا من تدهور حالتها الصحية التي كانت بالفعل متدهورة وشهدت تحسنا طفيفًا للغاية في أيامها الأخيرة، لترحل تاركة حزنًا كبيرًا في قلوب الشعب المصري بأكمله.