يعاني من مشكلات في الرئتين.. مستشار الرئيس يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي

يعاني من مشكلات في
يعاني من مشكلات في الرئتين.. مستشار الرئيس يكشف آخر تطورات ا

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، اَخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc” المذاع علي قناة “dmc”: أن  الإعلامي وائل الابراشي لم يعد إلى طبيعته حتى الاَن ولا يزال يعاني بعض المشكلات في الرئتين ولكن حالته تتحسن.

 

التهاب رئوي
وأوضح: أن 10% من الحالات المصابة بكورونا تعاني من متلازمة ما بعد الكورونا وتتعرض لمشكلة التليفات نتيجة الالتهابات الرئوية بسبب الإصابة.

تطورات حالة الابراشي 
وكشفت الإعلامية لميس الحديدي،  في وقت سابق، آخر تطورات الإعلامي وائل الإبراشي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

الحالة الصحية للإبراشي
وأكدت خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "on e": أن وائل الإبراشي لا يزال يتعافى من آثار الكورونا، لافتة إلى أن الإصابة التي تعرض لها لا تزال تترك تأثيرًا على الرئة والتنفس.

تردد وائل الابراشي في العودة للشاشة

وأشارت إلى أن وائل الإبراشي لا يزال مترددا في العودة للشاشة مجددًا، متابعة: "نتمنى أن يأخذ حبوب الشجاعة والعودة مجددا للعمل".

رسالة لميس الحديدي لوائل الابراشي
ووجهت لميس الحديدي رسالة للإبراشي، قائلة: "منتظرينك اخرج وانزل واشتغل ومش لازم تكون في كامل لياقتك حتى تساعد نفسك في الشفاء والاستشفاء".

زوجة الإبراشي

وكانت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي أكدت في وقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر" أن وائل الإبراشي خرج في حالة صحية جيدة بعد تعافيه من فيروس كورونا.

نفسية الإبراشي
 


وأضافت: إن وائل الإبراشي في فترة النقاهة ويتعافى من فيروس كورونا وحالته تتحسن تدريجيًا، لافتة إلى أنه يتعامل مع المرض بشكل نفسي حاليًا للتغلب على آثاره الجانبية.