جولة داخل شقة «الفرعون المصري» في موسكو.. السرير عبارة عن سفينة حربية| شاهد

جولة داخل شقة «الفرعون
جولة داخل شقة «الفرعون المصري» في موسكو.. السرير عبارة عن سف

إذا أردت يومًا أن تشعر وكأنك فرعون مصري دون الحاجة إلى بناء قصر فخم خاص بك، فيمكنك الاستقرار في هذه الشقة الفريدة في موسكو المصممة لتجعلك تشعر وكأنك حاكم مصر القديمة أو الفرعون المصري.

على مدى العقدين الماضيين، تحولت منطقة خاموفنيكي في موسكو من منطقة بسيطة للطبقة العاملة، إلى واحدة من أغلى مناطق المعيشة في العاصمة الروسية بأكملها. هناك الكثير من المجمعات السكنية الفاخرة للاختيار من بينها إذا كان لديك الأموال. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء فريد حقًا، فقد ترغب في التفكير في هذه الشقة التي تبلغ تكلفتها حوالي 2 مليون دولار، في مجمع «دار الأوبرا» السكني في شارع Ostozhenka. إنه مناسب حرفيا لتشعر كأنك ملك مصري. بحسب موقع odditycentral.


عند المشي داخل هذه الشقة غير العادية في موسكو، يتم نقلك على الفور إلى مصر القديمة. من الأرضيات الرخامية البيضاء، والأعمدة المبطنة للجدران، إلى التماثيل المستوحاة من الأساطير المصرية وديكور الأثاث. كل شيء عن هذا المكان يتكلم باسم مصر القديمة. فقط لا تنظر من النافذة لتشعر تماما أنك تعيش في زمن الفراعنة.
حتى السرير مصمم على طراز سفينة حربية مصرية قديمة. ويحرس حوض الاستحمام تمثالان ذهبيان لكباش مجنحة، وعين ساهرة على الحائط. وحتى أثاث المطبخ مزين بالرموز والزخارف المصرية.

تقع هذه الشقة الفريدة في الطابق الرابع، على مساحة 184 مترًا مربعًا، مقسمة إلى غرفتي نوم ومطبخ وغرفة معيشة ودراسة وغرفة ملابس كبيرة وحمامين.
توفر النوافذ إطلالات على دير الحمل، وكاتدرائية المسيح المخلص. ولكن لماذا تريد أن تنظر إلى الخارج في وجود الكثير من الجمال المحيط بك؟

تقع الشقة في مجمع «دار الأوبرا»، وهو عبارة عن مبنى رائع صممه المهندس المعماري الروسي ميخائيل بوسوكين. ويوجد داخله حمام السباحة وصالة ألعاب رياضية وصالون تجميل وساونا ومطعم.

تُباع الشقة مقابل حوالي 2 مليون دولار. وقد تبدو باهظة الثمن، ولكن بالنسبة لتصميمها الفرعوني تستحق هذه الفخامة.