اعتاد مشاهدة الأفلام الإباحية وتقليدها.. اعترافات مثيرة للمتهمة بقتل زوجها في إمبابة

اعتاد مشاهدة الأفلام
اعتاد مشاهدة الأفلام الإباحية وتقليدها.. اعترافات مثيرة للمت

كشفت التحقيقات في مقتل موظف على يد زوجته بمنطقة إمبابة أن المتهمة تخلصت من زوجها وفصلت رأسه عن جسده لرغبته المستمرة في إقامة علاقة جنسية شاذة وقررت النيابة العامة إحالتها إلى محكمة الجنايات.

قالت المتهمة في التحقيقات إنها استغلت استغراق زوجها في النوم ودخلت المطبخ وأخذت سكينا وضربته 5 طعنات في البطن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم فصلت رأسه عن جسده، مشيرة إلى أن الزوج كان يشاهد الأفلام الإباحية ويطلب منها تقليد الأوضاع الشاذة والمحرمة، وعندما رفضت كان يتعدى عليها بالضرب.

أضافت: «قتلته لأنه كان يتمادى في طلباته كل يوم في العلاقة فقطعت جثته إلى أشلاء ولفيته في بطانية ورميتها في صندوق الزبالة، أما الرأس فوضعتها في كيس زبالة ورميتها بمنطقة أبوالنمرس جنوب الجيزة».

كانت أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغا بالعثور على أشلاء جثة في صندوق قمامة بمنطقة إمبامة، فانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ وتم تفريغ الكاميرات الموجودة أعلى العقارات بمكان العثور.

تمكن فريق البحث من تحديد هوية المجني عليها وضبطها، وأرشدت عن مكان رأس المجني عليه والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم تحرير محضر وإحالتها إلى النيابة العامة.

وبعد أن تسلمت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي للمجنى عليه وتفريغ الكاميرات واعترفات المتهمة قررت إحالة الزوجة إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.