خرجوا للتنزه فعادوا في الأكفان.. تفاصيل صادمة في حادث أتوبيس السويس

خرجوا للتنزه فعادوا
خرجوا للتنزه فعادوا في الأكفان.. تفاصيل صادمة في حادث أتوبيس

شهد طريق السويس - القاهرة في الساعات الأولى من صباح الأحد حادث انقلاب أتوبيس راح ضحيته 12 شخصا بينهم أطفال وإصابة 37 آخرين أثناء رحلة للتنزه.


وفور إخطار الأجهزة الأمنية انتقلت علي الفور إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى والمتوفين إلى المشرحة وتم إخطار النيابة العامة التي انتقل فريق منها لمعاينة الحادث وكلفت بالتصريح بدفن جثث المتوفين والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.


وكانت غرفة عمليات مديرية أمن السويس، تلقت إخطارًا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بالقرب من مدخل المحافظة "كمين ١٠٩" بطريق "السويس - القاهرة".
من جانبه وجَّه الدكتور محمد طنطاوى، رئيس مرفق الإسعاف في السويس، بسرعة إرسال ٢٠ سيارة إسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام.

وأوضح المصدر أن الحادث وقع على طريق "القاهرة - السويس" اتجاه السويس إذ انطلق الأتوبيس من القاهرة قاصدًا مدينة شرم الشيخ في رحلة سياحية، ويستقله عدد من الأسر.

وتابع المصدر أن الحادث وقع على مسافة كيلو واحد من كمين "الكيلو 109"، وما زالت جهود نقل المصابين جارية، وكذلك عدد الضحايا في الحادث والذي ارتفع نتيجة خطورة الحالات ووفاة بعضها فور وصولها المستشفى.

وكانت غرفة عمليات مديرية أمن السويس، قد تلقت إخطارًا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بالقرب من مدخل المحافظة "كمين ١٠٩" بطريق "السويس - القاهرة".

ومن جانبه وجَّه الدكتور محمد طنطاوى، رئيس مرفق الإسعاف في السويس، بسرعة إرسال 20 سيارة إسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام.

وقال الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة فى السويس: إن المديرية أعلنت حالة الطوارئ القصوى بالمستشفى العام لعلاج المصابين، مضيفًا بأنه تم فتح غرف العمليات للحالات التى تحتاج تتدخلًا جراحيًّا.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن المستشفى ما زال يستقبل مصابين من الحادث، لافتًا أن الحصر المبدائي 48 وفاة ومصابين حيث تم نقل المتوفين إلى المشرحة والمصابين إلى قسم الطوارئ بالمستشفى العام.