مات ولا عايش؟.. لحظة انهيار شاب داخل صالة جيم بسكتة قلبية | فيديو

 مات ولا عايش؟..
مات ولا عايش؟.. لحظة انهيار شاب داخل صالة جيم بسكتة قلبية |

يجلس على سلم إحدى الصالات الرياضية والعرق يغمر وجهه على نحو يوحي بأنه بذل مجهودًا شاقًا على غير العادة، ليمسك الرجل بقلبه فجأة وكأنه يعاني من نوبة قلبية ثم يسقط أرضًا.

المشهد السابق، سجلته كاميرا المراقبة في صالة الجيم بمدينة بنغالورو الهندية، لينتشر مثل النار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وربط البعض بين الرجل المريض وبين الممثل الشهير  سيدهارث شوكلا، بحسب صحيفة «إكسبرس» الهندية.

وتداول البعض مقطع الفيديو مرددين بأن الرجل هو الممثل التليفزيوني الراحل «شوكلا»، الذي توفي في مومباي في 2 سبتمبر عن عمر يناهز 40 عامًا، وأفادت وسائل الإعلام أن الوفاة بسبب نوبة قلبية.

وحصد مقطع الفيديو المتداول عبر «تويتر» بعنوان «الممثل SiddharthShukla يموت من نوبة قلبية» على أكثر من 3 آلاف مشاهدة، وتم وصف الفيديو بأنه اللحظات الأخيرة في حياة الممثل الراحل.


حقيقة وفاة الممثل الهندي شاكلا

وبالبحث تبين أن الرجل البالغ من العمر 33 عامًا، ليس الممثل الهندي الشهير، وأن مقطع الفيديو يعود إلى رجل أصيب بنوبة قلبية ثم سقط في 30 أغسطس الماضي بصالة الألعاب الرياضية، أي قبل 8 أيام من وفاة الممثل «شاكلا».

وأكدت تقرير رجال الشرطة، أن إصابة الرجل حدثت قبل فترة من وفاة الممثل ولذلك اعتقد رواد مواقع التواصل بالخطأ انه هو من أظهره مقطع الفيديو.
 

ومن الواضح أن هذا الفيديو قد تم تفسيره بشكل خاطئ، حيث يُظهر فقط رجلًا مجهول الهوية يعاني من نوبة قلبية في بنغالورو، وليس الممثل الهندي الراحل سيدهارث شوكلا، وسبب اللبس في الأمر هو وفاة الأخير بنوبة قلبية.

ومن غير المعروف مصير الرجل الذي أظهره مقطع الفيديو، فعندما أصيب بالنوبة القلبية سقط أرضًا، ولم يعرف ما إذا كان حيًا أم توفي بسبب إصابته.